أفضل تطبيق للحصول على رقم وهمي أمريكي مجرب 100%

آخر تحديث: 12 أبريل 2020
أفضل تطبيق للحصول على رقم وهمي أمريكي مجرب 100%

جدول المحتويات

أفضل تطبيق للحصول على رقم وهمي أمريكي هُناك العديد من المُستخدمون يبحثون عن أرقام وهمية لكي يعملوا على محادثات سرية مع الأهل والأصدقاء كذلك عمل بعض المقالب في بعض الأشخاص سنتحدث في هذه التدوينة المُبسطة عن تطبيق بريمو Primo الذي يعتبر التطبيق الأمثل والأروع في صناعة الأرقام الأمريكية الوهمية .

يُمكنك من خلالهُ تفعيل العديد من الحسابات على الهواتف الذكية مثل الواتساب والأيمو وغيرها ، برنامج مجاني يعمل بكفائة عالية حيث لن يتم سحب الرقم منك بعد إستخدامه مثل ماهو حاصل في تطبيق TextNow ، يحتوي على واجهة بسيطة للغاية .

أفضل تطبيق للحصول على رقم وهمي أمريكي للأندرويد

يعتبر برنامج بريمو من أفضل البرامج في مجال إنشاء ارقام وهمية أمريكية وبالأصح يعتبر أفضلها حيث قمت في تجارب سابقة بتجربة العديد من التطبيقات في هذا المجال وللأسف لم أجد تطبيقاً واحداً يعمل بكفاءة او مجاني فأغلب التطبيقات المرفوعة مُزيفة او انها مدفوعة الثمن ولكن مع تطبيق بريمو Primo ستجد كل شئ مجاني بلإضافة إلى إستخدام سهلاً للغاية .

كيف يُمكن تفعيل تطبيق بريمو Primo ؟

بعد القيام بتحميل تطبيق بريمو من على منصة جوجل بلاي بشكل مجاني فقط قم بتثبيت التطبيق على هاتفك لكي يصبح مؤهلاً للبدء في إستخدامه الأن قم بفتح التطبيق ستجد أمامك خيار Create Account لـ تسجيل حساب جديد قم بالضغط عليه مُباشرة  مثل ماهو موضوح بالصورة التالية .

فقط قم بتسجيل الإسم الأول والثاني في الفراغات الموجودة أمامك كذلك قم بكتابة اليوزر نيم الذي تريد الدخول به في كل مرة ، بعد ذلك قم بكتابة الباسوورد كذلك إكتبهُ مرة اُخرى بعدها قم بالضغط على Sign up .

تم تسجيلك في تطبيق بريمو بنجاح الان أصبحت تمتلك حساب نشط مجاني فقط تحتاج بعض الخطوات البسيطة لكي تحصل على  الرقم الذي ستستعملهُ في تفعيل حساباتك فقط قم بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بتسجيلهُ في التطبيق مُسبقاً لكي تحصل على رابط التفعيل وقم بالضغط عليه بعد ذلك إنتقل إلى التطبيق ستجده أمامك .

يضم تطبيق بريمو Primo عدة تبويبات منها تبويب المُكالمات وتبويب الرسائل التي قمت بها كذلك تبويب المُكالمات التي قمت بحضرها لكي لاتستطيع الوصول إليك وإزعاجك مُجدداً كذلك تبويب الرصيد التبويب الهام حيث أنك عند التسجيل في التطبيق ستجد أن رصيدك 0 ولكي تقوم بشحن رصيدك فقط إعمل الخطوات الأتية .

قم بالدخول إلى الخيار Credit/Plans ومن قم إذهب إلى التبويب Primo Credit بعدها قم بإختيار الباقة التي تُريد شرائها ما بين 2.99 دولار ، 4.99 دولار ، 9.99 دولار ، 14.99 دولار بعد شرائك الرصيد الذي ترغب فيه قم بالدخول إلى التبويب Primo Premium Plans وقم بأختيار الدقائق التي تُريدها مابين :

65 دقيقه مقابل 0.99 دولار.

150 دقيقه مقابل 1.99 دولار.

300 دقيقه مقابل 3.99 دولار.

600 دقيقه مقابل 6.99 دولار.

1000 دقيقه مقابل 11.99 دولار.

أسفل التطبيق ستجد الدقائق التي تمتلكها ومن الأعلى ستجد رقم هاتفك الأمريكي الذي منحك أياه برنامج بريمو الرائع

فيديو شرح طريقة تفعيل تطبيق بريمو

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Primo
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
يتباين حسب نوع الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين حسب نوع الجهاز