تحميل برنامج wifi password recovery بدون روت

آخر تحديث: 16 أغسطس 2021
تحميل برنامج wifi password recovery بدون روت

جدول المحتويات

تحميل برنامج wifi password للاندرويد بدون روت كثير من المستخدمين يعانون من مشكلة نسيان كلمة السر للشبكات التي تم استخدامها مُسبقاً، او كلمات سر الواي فاي للشبكات المتصل بها في الوقت الفعلي، فالبعض لايفقه في مجال البرمجة والدخول الى الراوتر والبحث عن كلمات السر باستخدام بعض هذه الامور المُعقدة، لذلك يبحث الكثيرون عن تطبيق يوفر لهم كشف كلمة سر الواي فاي للشبكة المُتصل بها.

تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي الذي يمكنك العثور من خلاله على كلمة السر الخاصة بك بكل سهولة من خلال بعض الخطوات التي تقوم بعملها في التطبيق لتحصل على كلمة سر wifi حتى بعد ان يتم حذف الشبكة من هاتفك ستبقى كلمة السر محفوظة بالبرنامج.

ماهو تطبيق Wifi Password Recovery؟

هو تطبيق يمكنك من خلاله كشف كلمات سر الواي فاي للشبكات التي سبق وان قمت بالاتصال بها كما تستطيع الاتصال بالشبكة مرة اخرى من خلال نسخ كلمة السر المحفوظة في التطبيق، يمتلك واي فاي باسوورد ريكفري واجهة مُستخدم سلسة رائعة يستطيع اي شخص التعامل معه كونهُ لايحتوي على اي تعقيدات مثل بعض البرامج الاخرى.

عند شراء جهاز محمول لصديقك او احد اقربائك ويرغب في الاتصال بشبكتك الخاصة، هُنا تجد نفسك مُجبراً على الاستعانة باحد الاشخاص الخبراء في كشف كلمة السر كونك لاتعلم كيفية معرفة كلمة سر الواي فاي الا انك بعد استخدامك لتطبيق Wifi Password Recovery 2021 لن تحتاج إي شخص في معرفة كلمة السر فقط قم بالتوجه للتطبيق لكشف كلمة السر بنفسك.

يعتبر تحميل برنامج wifi password(root) احد الادوات المجانية البسيطة التي تم برمجتها لتكون في متناول الجميع لاستعادة كلمة سر الواي فاي للاندرويد يدعم البرنامج كشف كلمة سر الشبكات المحلية بكبسة زر واحدة المنسية او الضائعة كما يمكنك حفظ كلمات السر التي تحتوي على تشفير من نوع WEP ،WPA2 ،WPA2-PSK بكل سهولة.

تستطيع فتح اي شبكة وايرلس تم نسيان الباسوورد الخاص بها في اي وقت من خلال WiFi Password Recovery بشكل مجاني دون قيود.

لابد ان يحتوي هاتفك الاندرويد على ROOT لكي تقوم بالتعامل مع البرنامج بكل سهولة ايضاً تستطيع رؤية جميع الميزات بعد القيام بترويت الهاتف.

جرّب أيضاً: تحميل يو واتساب

مميزات برنامج WiFi Password Recovery للاندرويد

  • برنامج مجاني يعمل على نظام اندرويد بكفائة عالية.
  • نسخ كلمة سر الواي فاي من التطبيق ولصقها بالشبكة للإتصال بها من جديد.
  • يمكنك مشاركة كلمة سر الواي فاي مباشرة عبر رسائل sms.
  • استعادة كلمة سر الواي فاي بعد حذف التطبيق.
  • واجهة برنامج جذابة سهلة الاستخدام.
  • مزايا رائعة اخرى تعرف عليها بنفسك!.

تحميل برنامج wifi password recovery للاندرويد

كانت هذه بعض الخصائص التي تخص التطبيق يمكنك التعرف عليها بنفسك بعد القيام تحميل wifi password recovery ريكفري باسوورد واي فاي فقط من خلال الرابط المُدرج اسفل المقالة.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
WiFi Pass Recovery
نظام التشغيل
اندرويد
حجم البرنامج
4.4M
نسخة البرنامج
2.6.7