تطبيق واتساب جديد تسبب في إختراق أكثر من مليون هاتف أندرويد

آخر تحديث: 21 أبريل 2020
تطبيق واتساب جديد تسبب في إختراق أكثر من مليون هاتف أندرويد

جدول المحتويات

تطبيق واتساب جديد قأم مجموعة من قراصنة الهواتف الذكية من إنشاء تطبيق جديد تحت مسمى ” Update Whatsapp Messenger ” والذي تم إطلاقهُ على منصة جوجل بلاي حيث قاموا القراصنة بخداع الربورت الخاص بمراجعة التطبيقات المرفوعة على جوجل بلاي.

تم تمرير التطبيق لكي يكون رسمياً ويظهر لدى الجميع تم طرح شرح مُفصل يحمل ميزات وهمية لاوجود لها فقط لإغراء المُشتركين من تحميل التطبيق والسطوء على أجهزتهم ، حيث انهم نجحوا في مهمتهم وتم تحميل التطبيق من أكثر من مليون تحميلاً في وقت بسيط من مختلف دول العالم.

تجسس هاتف الأندرويد
تحميل برنامج سلفش نت
سايت مي

حيث ان التطبيق واضح من عنوانه انه يتم تحديث تطبيق الواتساب ولكن في حقيقة الأمر انهُ بمثابة جسر للعبور إلى هاتف الضحية وإختراقهُ من قبل القراصنة بكل بساطة .

تطبيق واتساب جديد

تطبيق واتساب جديد يخترق أكثر من مليون هاتف

مجرد أن يقوم الضحية بتحميل تطبيق Update Whatsapp Messenger يقوم التطبيق تلقائياً بتنزيل برمجيات على هاتف الأندرويد والبرمجيات عبارة عن فيروسات يتم تنصيبها في الهاتف دون علم صاحبه ، ماجعل الأقبال كبيراً على التطبيق هو الخدعة الماركة بأختيار الأسم المُناسب والخطة المُحكمة من قبل القراصنة حيث أنهُ تم نشر التطبيق من حساب يُدعى WhatsApp Inc هذا ماجعل الجميع يعتقدون أن التطبيق خاص بشركة الواتس اب الرسمية .

بعد إنتشار التطبيق وصلت شركة واتساب العديد من البلاغات حينها تم حذف التطبيق فوراً من على منصة جوجل بلاي ولكن جاء الحذف مُتاخراً كون انهُ تم تنصيب التطبيق في الكثير من الأجهزة ولكي يتخلصوا من هذه البرمجيات لاخيار أمامهم سوى تهيئة هواتفهم لضمان هواتفهم من جميع المخاطر .

تحميل واتس اب اخر تحديث برابط مُباشر

واتس اب 2020 – تطبيق التراسل الفوري، ويعتبر النقطة الرئيسية في الانطلاق نحو التعرّف حول العالم على أشخاص جّدد من مًختلف الفئات والأجناس حيث يُبحر بمُستخدميه في عالم التكنلوجيا والهواتف الذكية بشكل جديد دون قيود أو ميزانية مالية قد توقف البعض من مُتابعة المسير فقط بشكل مجاني مفتوح بجميع خواصه وإمكانياته حيث يُمكنك تحميل تحديث واتس اب الاخضر بكل آمان دون قيود ولامخاطر قد تواجه .

تنويه : الحذر من تحميل التطبيقات الوهمية والغير رسمية سواء كانت للواتساب او غيره من التطبيقات الاُخرى لتجنب حدوث الأختراقات والمشاكل لهاتفك الأندرويد .

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Whatsapp
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز