ثيم واتساب بلس رائع جداً وذو ألوان مميزة

آخر تحديث: 21 أبريل 2020
ثيم واتساب بلس رائع جداً وذو ألوان مميزة

جدول المحتويات

thema new friends-whatsapp-plus

ثيم واتساب بلس رائع جداً وذو ألوان مميزة , هذا الثيم متوافق مع واتساب بلس فقط ولايركب على الإصدارات الرسمية للواتساب , طريقة تركيب الثيم بسيطة جداً فقط حمّل الثيم من #خلاصة_البرامج وقم بنسخة الى هاتفك في الذاكرة الداخلية أو في الخارجية لك مطلق الحريّة.

يفضل عمل مجلد بداخل ملفات جوّالك بإسم 2020 Themes Wahtsapp ليتسنى عليك معرفة وضع الثيم لإستيراده بسهولة بعدها . . .  أدخل > إعدادات بلس > المزيد من الثيمات > إختيار ثيم , وقم بإستيراده من هاتفك وأعمل إعادة تشغيل للواتس اب بلس , وسيصبح الثيم جاهز ومبروك عليك ثيم واتساب بلس .

تحميل لعبة موبايل ستريك
واتس كول 2020

 بعض صور للثيم

طريقة تحميل ثيم واتس اب على الهاتف

الكثير يجعل معرفة كيفية إستخدام ثيم واتساب بلس نطرح لكم الطريقة الصحيحة لإستخدام الثيم وهي بسيطة للغاية ولايوجد بها أي تعقيد، حمّل الثيم من منصة خلاصة البرامج وقم بنسخة الى هاتفك في الذاكرة الداخلية أو في الخارجية لك مطلق الحريّة ويفضل عمل مجلد بداخل ملفات جوّالك بإسم Themes Wahtsapp ليتسنى عليك معرفة وضع الثيم لإستيراده بسهولة بعدها أدخل > إعدادات > المزيد من الثيمات > إختيار ثيم , وقم بإستيراده من هاتفك وأعمل إعادة تشغيل للواتس اب , وسيصبح الثيم جاهز ومبروك عليك ثيم واتساب بلس ، خطوات بسيطة ويكون الثيم منّصب على هاتفك بشكل جمالي رائع.

تحميل ثيم واتساب بلس للأندرويد

لايسعني الا ان اقدم لكم رابط التحميل لكي يتمتع الجميع بتحميل اخر نسخة من ثيم واتس اب بلس الجديد والمُميز الذي يُعطي الواتس اب اكثر جاذبية فقط قم بإتباع الرابط المُدرج أسفل المقالة وسيتم تحميل الثيم بشكل مُبسط ، وقتا! مُمتع للجميع!

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Themes Wahtsapp
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
6GB
نسخة البرنامج
2.6