تطبيق إختراق شبكات الواي فاي بكل سهولة

آخر تحديث: 21 أبريل 2020
تطبيق إختراق شبكات الواي فاي بكل سهولة

جدول المحتويات

تحميل Wpspin ، تنزيل Wpspin ، تطبيق Wpspin لهكر الواي فاي

تنزيل تطبيق إختراق شبكات الواي فاي بكل سهولة

إختراق شبكات الواي فاي – كثيراً مايبحث البعض عن تطبيق يعمل على إختراق شبكات الوايرلس ( الواي فاي ) على انظمة الاندرويد ، حتماً ستجد العديد من التطبيقات ولكن لن تجد تطبيق فعّال بشكل كامل فالبعض يقوم بوضع برامج مخادعة وكاذبة ولن تفي بالغرض بل في بعض الاوقات تضع المُستخدم في مأزق وتتسبب في الضرر بهاتفه، نتقدم اليكم اليوم بشكل حصري في خلاصة البرامج بتطبيق 2020 Wpspin حصري يعمل على نظام الاندرويد لفتح جميع شبكات الواي فاي المحمية بكلمة مرور مهما كانت قوتها وحمايتها.

برنامج سايفون 2020
تحميل متجر الارنب الصيني 2020

سيشعر البعض ان هناك مبالغة كبيرة في الحديث بالعكس تماماً يحتوي التطبيق على ميزة فتح شبكات الوايرلس التي تحتوي على تشفير WPS اما بخصوص تجربة البرنامج فهو عن تجربة شخصية قمت بتطبيقها على هاتف اندرويد وقمت بفتح جميع الشبكات التي تحتوي على تشفير Wps بكل سهولة ومن غير اي تعقيد فقط من خلال التطبيق الذي أعتبره الكثير الحل الوحيد في أختراق الشبكات المجاورة والتي صعُب عليهم الوصول إليها .

ماهو تطبيق فتح الواي فاي Wpspin 2020 .؟

هو تطبيق يسهل على المستخدم فتح شبكات الواي فاي 2020 ” WIFI ” او مايسمى شبكات الوايرلس التي تحتوي على نظام تشفير معين ” WPS ” بكل سهولة ، فعملية البحث عن الشبكات والحصول على الباسوورد الخاص بها من خلال برنامج Wpspin 2020 لايجري في قائمة الصعوبات بل سهل ومبسط بشكل كبير ينتج عنه ان الجميع يسهل عليه إستخدامه وفتح جميع الشبكات التي بجواره .

كيفية إستخدام تطبيق Wpspin .؟

البعض يتسأل هل خطوات إستخدام التطبيق كثيرة ومعقده بعض الشي .؟ ، لاتقلق عزيزي في خلاصة البرامج ستجد كل شئ ميسر لك ولجميع المستخدمين قمت بألاسفل بعمل شرح بالصور عن كيفية إستخدام تطبيق 2020 Wpspin لسهولة التعامل والتكيف مع التطبيق ، فبعد تنصيب التطبيق ستظهر لنا مجموعة من شبكات الوايرلس المتاحة التي بتشفير الـ WPS  سنقوم بالضغط على الشبكة المراد الاتصال بها فيظهر لنا البرنامج معلومات عن هذه الشبكة .

ما الجديد في الإصدار الاخير لبرنامج Wpspin 2020 .؟

سرت بعض التحديثات المستمرة على تطبيق 2020 Wpspin الشهير الذي يقوم بفتح اي شبكة وايرلس التي صعبت على الجميع فتحها من خلال هواتف الأندرويد فأليوم نطرح الاصدار الاخير 2020 لتطبيق Wpspin والتي تم التعديل على الواجهة الاساسية للتطبيق ايضاً تم حل مشكلة الأغلاق المفأجئ الذي تسبب في إزعاج كثير من مستخدمي البرنامج ، نطرجه في خلاصة البرامج اليوم في نسخة جاهزة خالية من المشاكل .

شرح إستخدام Wpspin بألصور للاندرويد

بعد القيام بتنصيب تطبيق 2020 Wpspin على هاتف الأندرويد قم بفتح البرنامج بعدها ستظهر لك الشبكات المجاورة التي تحتوي على تشفير WPS والتي تستطيع من أختراقها بكل سهولة بعد ذلك عليك القيام بالظغط على الشبكة المراد فتحها والأتصال بها حينها يظهر لك تطبيق 2020 Wpspin معلومات كاملة عن الشبكة ومن اهمها WPS PIN مثل ماهو موضوح بالصورة بالأسفل .

Wpspin للاندرويد ، Wpspin لأختراق شبكات الواي فاي

الأن عليك نسخ WPS PIN قوم بأغلاق تطبيق Wpspin ومن ثم التوجه إلى إعدادات الهاتف وفتح قائمة شبكات الوايرلس ستلاحظ أمامك الشبكة التي قمت بنسخ WPS PIN الخاص بها حينها نقوم بالضغط عليها وتفعيل الخيارات المتقدمة للشبكة.

ملاحظة : اما في حالة لم يتم ظهور خيار WPS امامك في التطبيق فأعلم ان الهاتف الاندرويد الذي تستخدمه لايدعم هذا التطبيق ، لهذا لن تستطيع إستخدام ميزات التطبيق وإختراق الشبكات المجاورة ، دعوني اكمل الشرح من خيار WPS  نختار رمز PIN من نقطة الوصول PIN from access point .

تحميل Wpspin ، تنزيل Wpspin ، Wpspin برابط مباشر

بعد ان يتم وضع WPS PIN نقوم بالضغط على الاتصال وسيتم ربط الهاتف بشبكة الواي فاي بكل سهولة من خلال الطريقة البسيطة والتي لاينتج عنها اي تعقيد يُذكر هكذا يكون كل شخص ظهرت له جميع الخيارات نجح في فتح الشبكة الذي تم إستهدافها بكل سهولة .

تحميل تطبيق Wpspin 2020 لإختراق شبكات الواي فاي

بلغ عدد تحميلات تطبيق 2020 Wpspin في إصداره الاخير الى اكثر من مليون تحميلاً في غضون فترة قصيرة لفعاليته في إختراق جميع شبكات الواي فاي التي تحتوي على تشفيرة ميعنة وهي WPS والتي يستخدمها معضم اصحاب الشبكات على الرواتر الخاص بهم كـ تشفير لكلمة السر فبهذا يمكنك من اختراقها بكل سهولة مثل ماهو موضوح في الصور بأعلى الموضوع تطبيق مميز يستحق التجربة  .

تنزيل تطبيق Wpspin 2020 لإختراق شبكات الواي فاي

لم يتبقى سوى تحميل التطبيق من أسفل المقالة والإستمتاع بجميع المزايا الرائعة التي لم تتواجد في أي تطبيق أخر.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Wpspin
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز