تحميل انستقرام بلس الذهبي تطّوير ابو عرب

آخر تحديث: 20 أبريل 2020
تحميل انستقرام بلس الذهبي تطّوير ابو عرب

جدول المحتويات

انستجرام بلس عربي للأندرويد هُناك نسخة رسمية للإنستقرام تحمل في طياتها الكثير والعديد من المزايا الرائعة حيث يستخدمها الملايين من مُختلف دول العالم ، صدرت في هذه اللحظة نسخة مُميزة مُعدلة من الإنستكرام الرسمي مُكملة للانستقرام الاصلي تحمل العديد من المزايا الجديدة للمطور ابو عرب تحت مسمى انستجرام بلس الذهبي الذي جاء مُكمل للإنستقرام الأصلي أصبح الأن بإمكانك تحميل الصور والفيديوهات وتحميل الاستوري.

انستقرام بلس Instagram Plus يدعم اللغة العربية بشكل كامل كما يعمل مطور التطبيقات ابو عرب على إضافة العديد من الميزات الرائعة للتطبيق ليجعلهُ يصبح بأكثر مرونة ومُميز تماماُ عن الانستغرام الرسمي الذي عانا الكثر من النسخة الاصلية لعدم إكتمال احتياج المُستخدمين من إضافات وتحسينات هذا ماجعل الاغلب يستخدمون انستقرام بلس الذهبي بأفضل مزاياه وتخديثاته المُستمرة.

ماهي أسباب تطوير إنستجرام بلس ابو عرب الذهبى؟

تحدث المطور ابو عرب أن تفكيره في برمجة بعض التعديلات على الانستجرام بلس هي معاناة المستخدمين من احتكار التطبيق الرسمي وقلة الامكانيات التي يحتويها لذلك فكر في إنشاء انستقرام بلس ليكمّل للمستخدمين احتياجاتهم من ميزات لابد ان تتوفر في اي تطبيق عالمي منها حفظ الصور كذلك حفظ الاستوري وتكبير الصور ونسخ التعليقات وغيرها من الاضافات التي كانت الأهم في بناء تطبيق انستغرام بلس وتميزهُ بها وبالفعل كانت خطوة قيّمة من قبل ابو عرب يشكر عليها من قبل الجميع.

جرّب أيضاً :أفضل متاجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد لعام 2019

خصائص ومميزات انستقرام بلس الجديدة

♥ الثيمات: يحتوي انستجرام بلس الجديد على العديد من الثيمات جاهزة للإستخدام ، للحصول عليها بكل سهولة فقط اذهب إلى اعدادات البلس الذهبي وقم بتحميلها واذا حدثت مشكلة فقط قم بتحميل أي صورة من أحد اصدقائك للسماح للتطبيق بتخزينها وبعد ذلك قم بتحميل الثيمات حسب رغبتك واختيارك.

♥ حفظ الصور والفيديو : الميزة التي سارع بتحميل Instgram Plus لوجودها بحيث يمكنك حفظ الصور والفيديو بكل سهولة دون اي قيود فقط كل ماعليك هو الضغظ على القائمة الموجودة اعلى الصورة او الفيديو المُرفق واختيار كلمة تحميل ليبداء تحميل الصورة او الفيديو بكل سهولة وستجدهُ داخل الاستديو بكامل دقته.

♥ تحميل القصص : احد المزايا الرائعة التي يفتقرها الانستغرام الرسمي تم توفيرها في الانستجرام البلس لابو عرب اصبح الان بامكانك تحميل الاستوري للأصدقاء والاشخاص المُتابعين سواء فيديو او صورة وذلك بالضغط على التحميل ليتم حفظها في الاستديو بشكل تلقائي.

♥ نسخ البايو : البايو يعني النبذة التعريفية للشخص المالك للحساب حيث يُمكنك نسخ النص بشكل كامل من خلال انستغرام بلس 

♥ فتح صورة البروفايل : من خلال تصفح حسابات بعض الأشخاص للتعرف عليهم يُمكنك فتح البروفايل الخاص بهم كذلك فتح صورة الشخص بكل سهولة من خلال انستكرام بلس الذهبي عن طريق الضغط مطولاً على الصورة .

♥ تكبير الصور : واحدة من أفضل الميزات التي يوفرها Instgram Plus حيث يُمكنك الضغط مطولاً على اي صورة ليتم فتحها فيي اطار جديدة ليتم تكبيرها بحرّية عكس الانستقرام الرسمي.

♥ معرفة من يتابعك : عند زيادة أحد الأصدقاء او المُتابعين لبروفايلك الخاص يُمكنك معرفته بسهولة ان كان يتابعك ام لا ، تعتبر ميزة جبّارة للغاية لم يُسبق ان وجدت في اي تطبيق اخر.

♥ نسخ التعليقات : يُمكنك الان نسخ أي تعليق تريد وذلك بالضغط مطولاً على التعليق وستجد خيار نسخ التعليق بالاعلى ميزة رائعة أبهرت جميع الأشخاص الذين قاموا بتفعيل انستقرام بلس الذهبي.

تحسينات وتحديثات جديدة للانستقرام بلس Instgram Plus

بعد ان تم عمل انستقرام بلس للمطور المُبدع ( ابو عرب ) بنسخه السابقة تم تفادي بعض المشاكل التي حدثت ومع مرور التحديثات المُستمرة تم حل العديد من المشاكل التي حدثت سابقاً الان تم صدور النسخة الجديدة التي

  1. الأن يُمكنك بكل سهولة اخفاء انك شاهدت حالة الاصدقاء (الستوري) من اعدادات الذهبي ثم الخصوصية.
  2. خيار جديد لتعطيل السحب من اليمين ثم لليسار في الواجهة الرئيسيةللتطبيق .
  3. جاري العمل على اصلاح تكبير صورة البروفايل.
  4. التعليق على اي منشور بسهولة تامّة.
  5. اضافات رائعة اخرى للالوان.
  6. اصلاحات اخرى في تحميل الصور والفيديو.
  7. مزايا رائعة وتحسينات اضافية اخرى.

كانت هذه بعض المزايا التي وفرها تطبيق انستقرام بلس الذهبي للمطور ابو عرب والتي اعتبرت شاملة لجميع المزايا الموجودة في الانستقرام الاصلي فقط تم إضافة العديد من التحسينات على النسخة وتحديثها باستمرار أي استفسار لاتتردد لحظة بطرح تعليقك بالاسفل ليتم الرد عليك مُباشرة من قبل طاقم خلاصة البرامج .

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Instgram Plus
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
40.9MB
نسخة البرنامج
71.00