تحميل تلغرام للكمبيوتر اخر اصدار Telegram For Windows

آخر تحديث: 8 أبريل 2020
تحميل تلغرام للكمبيوتر اخر اصدار Telegram For Windows

تحميل تلغرام للكمبيوتر اخر اصدار Telegram For Windows اخر اصدار برابط مباشر ، صدرت النسخة الجديدة من برنامج تلغرام 2020 الخاص بأجهزة الكمبيوتر ، تم إصلاح بعض الأخطاء في الإصدار السابق وأبرزها طلب رقم تحقق في كل عملية تسجيل دخول ، هذه المشكلة يعاني منها الكثير ، نخبركم في هذه التدوينة أنه تم إصلاح تلك الأخطاء.

برنامج تليجرام للحاسوب الذي تستطيع إستخدامه بسهولة عندما يكون هنالك الكثير من المجموعات والمحادثات وعند استخدام التطبيق في مجال الأعمال، فالكتابة عبر لوحة المفاتيح ستكون أسرع أضعاف الكتابة عبر الهاتف الذكي ، ومن أجل مشاركة الملفات مباشرة من الحاسوب وإرسالها إلى الآخرين عبر  تيلغرام 2020.

Telegram-AR

ما الذي يُميز التيلجرام Telegram عن الواتس اب WhatsApp .؟

سنطرح لكم في هذا الاصدار المميز من تطبيق تيليجرام الإصدار الجديد الاخير 2020 الذي يحتوي على ميزات جديدة الاشياء التي يمتاز بها عن غيره من التطبيقات وبالتحديد تطبيق الواتساب الذي انتشر في معضم بقاع الارض ونال على العديد من الجوائز القيمة ونال استحسان الجميع ويحتوي على ميزات رائعة ولكن امام تطبيق تليجرام الاخير لايتسطيع تجاوزه كما حصل التحديث الاخير من التيليجرام على عدة تحديثات عظيمة جعلته يعلوا عن الواتساب الى القمة سنطرح لكم ماهي الميزات التي ينفرد بها التيليجرام تابع معي بالاسفل .

  • التشفير والسرية : يحتوي تطبيق تلغرام 2020 Telegram على ميزة التشفير الذي يمنح المستخدم التحدث الى صديقة بمحادثة سريه تجعله ينفرد بحديثه من المتطفلين كذلك لايتم حفظ هذه المحادثة في سيرفرات التيليجرام عكس الواتساب يتم حفظ جميع المحادثات الى الابد حتى بعد ان يتم حذف التطبيق بأكمله .
  • الخصوصيبة والقفل  : الميزة الجذرية التي تفوق بها تلكرام Telegram على المنافس الوحيد واتساب بحيث يمكنك من قفل التطبيق بأكمله من خلال القفل التلقائي او عمل رمز قفل من داخل التطبيق لكي لايتسنى على الجميع معرفة مايحتوية الحساب .
  • السرعة : هذا الشيئ الوحيد الذي لم يتطرق الى معرفته مبرمجي الواتساب وهو كيفية ارسال الرسائل بسرعة فائقة وارسال الفيديوهات والصور بأحجام عالية عكس منافسه الواتساب ماسنجر وكذلك تلقي جميع الرسائل بلحظات ومن غير اي تأخير .
  • تدمير ذاتي للرسائل : تعيين وقت معين بأختيارك لتدمير جميع الرسائل التي قمت بأرسالها وتلقيها وذلك من اعدادات التطبيق هذه ميزة رائعة لأصحاب الحسابات الخفية وتوفير عناء الحذف والوقت ميزة رائعة ايضاً لايحتويها تطبيق الواتس اب .
  • ميزة البحث للصور : ميزة جديدة لاتوجد بتطبيق الواتس اب والذي بأمكانك البحث عن الصور من خلال محرك بحث تيلجرام وطرحها بين يديك وكذلك بأمكانك مشاركتها في المجموعات والقنوات على التيليجرام .
  • إرسال ملفات بأحجام عالية : يمكنك برنامج تيليجرام Telegram إرسال ملف بحجم 1500 ميقا بايت بشكل سريع عكس تطبيق واتساب الرسمي والواتساب المعدل يمكنك ارسال ملف 16 ميقا بايت كحد اقصى .

تنزيل اخر تحديث برنامج تلغرام للكمبيوتر برابط مباشر

تمتع بتحميل احدث الميزات من برنامج تلجرام الجديد 2020 وقم بخوض تجربة فريدة مُميزة تابع جديد الأخبار والتطوّرات التي تحدث في العصر الحالي من خلال تحميل تلغرام برابط مباشر من خلال الرابط المُدرج اسفل التدوينة للكمبيوتر.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Telegram For Pc
نظام التشغيل
Windows
حجم البرنامج
19.76MB
نسخة البرنامج
1.8.8