تحميل لعبة ماريو كارت للأندرويد والآيفون آخر تحديث

آخر تحديث: 20 أبريل 2020
تحميل لعبة ماريو كارت للأندرويد والآيفون آخر تحديث

تحميل لعبة ماريو كارت – لعبة شيقة ومًمتعة بعيدة تماماً عن الألعاب الشعبية التقليدية وخصوصاً ألعاب التي لاتحتوي على مراحل مرنة اليوم نقدم لعشاق السباق بين الدراجات والسيارات وعشاق المغامرات والتنافس وذلك بتحميل لعبة Mario Kart Tour لعبة ماريو كارت الحديثة التي تم برمجتها من قبل شركة نيتيندوالعالمية والمتخصصة في الألعاب الذكية تم رفع اللعبة على متجر جوجل بلاي حيث حصلت اللعبة على شهرة شاسعة قم بتجربتها واحكم عليها بنفسك.

سبق ان قدمت الشركة لعبة Super Mario Run بمزايا رائعة جداً وعملت ضجّة كبيرة في بقاع دول العالم وحازت على تحميلات عظيمة فور صدورها واثبتت جدارتها كذلك لعبة ماريو كارت نالت على إستحسان جميع المُستخدمين وحققت نجاحاً كبيراً مثل ماحققته الألعاب التي انشأتها الشركة سنتطرق أيضاً إلى شرح كيفية إنشاء حساب في شركة Nintendo لتتمكن من الحصول على اللعبة بشكل صحيح.

تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم

كيفية تحميل لعبة ماريو كارت Mario Kart Tour ؟

ستقوم بتحميل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور من خلال الروابط المُدرجة أسفل المقالة بروابط مُباشرة ستتمكن من التوجه لصفحة اللعبة وتحميلها ولكن لن تستطيع اللعب مالم تقم بالتسجيل في موقع نيتيتدو Nintendo فعلياً مُتكامل لتتمكن من البدء في اللعب.

طريقة إنشاء حساب نيتيتدو Nintendo

عند قيامك بتسجيل الدخول إلى حساب نيتيتدو ستتمكن من البدء في اللعب هُناك خطوات بسيطة تُفصلك عن خوض المُغامرة مع لعبة ماريو كارت تابع معي الخطوات البسيطة لتتمكن من إنشاء الحساب واستخدام اللعبة.

  • عند البدء بفتح اللعبة ستظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول فقط قم بالضغط على خيار Next مثل ماهو موضوح بالصورة التالية
  • مُباشرة سيتم نقلك إلى صفحة نيتيتدو Nintendo فقط قم بالضغط على زر إنشاء حساب مثل ماهو موضوح بالتالي.
  • قم بمواصلة تسجيل البيانات بعد الانتهاء ستفتح معك اللعبة مُباشرة مع العلم انهُ لايتطلب منك تسجيل الدخول كل مرة تقوم بفتح اللعبة ، وقتاً مًمتع.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Mario Kart Tour
نظام التشغيل
Android or Iphone
حجم البرنامج
117M
نسخة البرنامج
1.2.1