تحميل لعبة هاي داي مهكرة 2022 Hay Day‏

آخر تحديث: 8 يوليو 2021
تحميل لعبة هاي داي مهكرة 2022 Hay Day‏

جدول المحتويات

تحميل لعبة هاي داي مهكرة 2022- دعونا نبحر قليلاً في الطبيعة حيثُ أن فكرة لعبى هاي داي 2022 تحكي حياة الطبيعي والمُزارعين في الريف حيثُ يُمكنك من خلال اللعبة إدارة المزارع العالمية ، تم إصدار اللعبة من قبل شركة Supercell لإهتمام كثير من اللأعبين بالطبيعة والريف ولكي تُلبي اللعبة رغباتهم تم تطويرها لتُصبح أكثر جاذبية ومرونة عن غيرها.

لعبة Hay Day‏ تخكي حياة المزارع اليومية في الريف بعيدة عن الألعاب القتالية ومثل كلاش اوف كلانس كذلك كلاش رويال كذلك إعادة بعض المزارع الميتة إلى بية خضراء من جديد ، هل أنت مُستعد لتقوم ببناء مزرعة جديدة خضراء بعد أن أًصبحت أرض قاحلة تخلوا من الأشجار والزراعة إذا كنت مُستعد دعناء نبدا من خلال لعبة هاي داي المهكرة 2022.

تحميل لعبة كلاش رويال
برنامج تهكير الألعاب 
شرح تعديل تطبيقات الأندرويد

فكرة لعبة هاي داي 2022 آخر تحديث

سوف تكون صاحب مزرعة صعيرة تبداء فيها من الصفر وتزرع القمح لكي تبداء خطوة بخطوة لكي تقوم بتكبير مزرعتك مع عدد من المنازل والحقول مهُمتك اليومية هي البدء في الزراعة من خلال Hay Day‏ للأندرويد كذلك يُمكنك بيع الحصاد الزراعي بمبلغ مالي مُقابل كمبية من المحصول الذي انتجتهُ المزرعة الخاصة بك.

ستربح بعض النقاط عند حصاد المحاصيل الزراعية وستربح بعض النقاط وكلما زادة كمية الحصاد لديك ستزداد النقاط لتُصبح أكثر قوة ، هُناك عدد لانهائي من البذور والنباتات بمختلف أنواعها يُمكنك زرع ماتشاء منها لتجني بعد ذلك المال بعد حصادها وبيعها، هُناك نقطة مُهمة في هاي داي أن الشجرة ستذبل بعد مرور 3 محاصيل.

مميزات لعبة 2022 Hay Day‏ التحديث الجديد

  • لعبة مجانية مرفوعة على متجر جوجل بلاي.
    الحصول على الكمّ الهائل من النقود.
  • تنمية مساحة المزرعة الخاصة بك بشكل كبير.
  • تبادل السلع الخاصة مع المتاجر العامة داخل اللعبة.
  • نصب شبكة للأسماك في المياة الخاصة بك.
  • الترحيب بالزائرين إلى مزرعتك وتشييد المدينة.
  • في المستوى 7 يحق لك فتح متجر على الطريق.
  • ميزات رائعة اخرى باللعبة.

تحميل لعبة هاي داي برابط مباشر

بعد ن قمنا بسرد بعض الميزات والخواص الخاصة بلعبة هاي داي الجديدة لم يتبقى سوى تحميل اللعبة وتجربتها والاستمتاع بالزراعة فقط بتحميل اللعبة من الرابط المُدرج أسفل المقالة.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Hay Day‏
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
113M
نسخة البرنامج
1_44_74