تطبيق يمن فون 2022 الاصدار الاخير

آخر تحديث: 9 يوليو 2021
تطبيق يمن فون 2022 الاصدار الاخير

جدول المحتويات

تنزيل تطبيق يمن فون 2022 اخر تحديث

تطبيق يمن فون 2022 – الاصدار الاخير ، يمن فون آخر إصدار للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد  , نقدّم لكم في هذه التدونية آخر إصدار من التطبيق الرائع ” يمن فون ” للأندرويد , طبعاً التطبيق هذا خاص لسكان دولة اليمن فقط ! ولايعمل في أي دولة أخرى , قبل تحميل Yemen Phone.

سأشرح لكم بعض مميزاته الرائعة والتي بكل تأكيد يحتاجها المستخدم بشكل يومي , يعتبر تطبيق يمن فون دليل الهاتف الأول في اليمن حيثُ يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة جداً تحوي أرقام هواتف التجوال ” سبأفون , تليمن الهاتف الثابت , واي , إم تي إن , يمن موبايل ” ومن ضمن الميزات الأخرى في التطبيق بإمكانك البحث في دليل الهاتف عبر الصوت أو الكتابة .

عند الإتصال بشخص ما سيظهر لك التطبيق إسم صاحب الرقم وعنوانه سوى مكالمة صادرة أو وارده بالإضافة إلى تحديث مستمر ودوري للأرقام يكتشف لك أسم الشخص الذي بأسمه الشريحه كذلك يظهر لك أسم الشخص الذي يقوم بالأتصال بك عند بدء المكالمة الواردة كذلك يُمكنك البحث عن أي إسم كان ستظهر لك جميع أرقامه التي يستخدمها لاداعي للإتصال بأصدقائك للبحث عن ارقام اشخاص اخرون فقط إستعن ببرنامج يمن فون وسيحل لك المشكلة بسهولة ، بالإضافة إلى مزايا أخرى إكتشفوها بإنفسكم . . وقتاً مُمتع .

ميزات يمن فون 2022 اخر تحديث

  • عرض اسم المتصل.
  • لايستخدم قاعدة بيانات محلية, كي لايشغر مساحة كبيره في هاتفك
  • اقتصادي في استخدام البيانات
  • امكانية الاتصال بالرقم
  • ارسال رسالة
  • اضافة الرقم الى جهات الاتصال
  • مزايا اخرى عديدة

تحميل تطبيق يمن فون 2022 اخر اصدار

يُمكنك الأن تحميل تطبيق يمن فون بكل سهولة ومعرفة من يقوم بالأتصال بك مُباشرة كذلك تستطيع من خلال تطبيق يمن فون 2022 البحث عن إسم شخص معين ومعرفة الارقام التي بأسمه تطبيق يُسهل عليك عناء البحث عن الأشخاص ستجد كل أرقام من داخل اليمن على هاتفك فقط على برنامج يمن فون الجديد.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Yemen Phone
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
1.9M
نسخة البرنامج
2022