تطبيق تحويل الصور إلى صور كرتونية إحترافية

آخر تحديث: 9 سبتمبر 2020
تطبيق تحويل الصور إلى صور كرتونية إحترافية

جدول المحتويات

تحويل الصور إلى كرتون – أصبح بإمكان أي شخص الحصول على صورة شخصية كرتونية مُطابقة تماماً لصورته الشخصية، لتجعل الشخص أكثر أناقة وابراز شخصيتهُ وتداول الصورة في مواقع التواصل مع الأصدقاء.

يتيح لك برنامج Photo Lab امكانية تعديل صورتك الشخصية لتصبح على شكل كرتوني كانها رُسمت على يد فنان تُحاكي الحقيقة لدقة الرسم الموجود فيها كما يُعطي البرنامج المُسخدم العديد من الخيارات والمميزات كذلك يمكنك اختيار العديد من الأشكال الكرتونية للتعديل على صورتك الشخصية.

ماهو تطبيق تحويل الصور إلى كرتون Photo Lab الجديد؟

هو برنامج مرفوع على منصة جوجل بلاي يعمل على أجهزة الأندرويد يُسهل على المُستخدم امكانية تحويل صورتهُ الشخصية إلى صورة كرتونية بسهولة مع العديد من الإضافات والتحسينات التي تجعل الصورة أكثر تميزاً كما يمكن للمُستخدم التحكم في اختيار العديد من الأشكال الرائعة لاستخدامها في تحويل صورته الشخصية إلى صورة كرتونية رائعة.

يتم حفظ الصورة الكرتونية المُعدلة من الصورة الشخصية بخطوتين فقط لتُصبح جاهزة على الهاتف ليتم مُشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي ولتجعل الملف الشخصي للمُستخدم أكثر أناقة كونها تحتوي على دقة عالية كانها حقيقية طبق الأصل مع التعديل الكرتوني.

جرّب أيضاً: افضل كيبورد مزخرف للأندرويد

مميزات تحويل الصور الى كرتون فوتو لاب اخر تحديث

خواص تحويل الصورة كرتونية: من الأمور الرائعة والتي جعلت التطبيق أكثر انتشاراً وعشقاً من قبل المُستخدمين هي طريقة تحويل الصور الى كرتون بسرعة فائقة وبخطوات بسيطة جداً لتُسهل على أي مُستخدم العمل على التطبيق.

التاثيرات: بمجرد استخدام بعض الفلاتر ستجعل صورتك أكثر لمعاناً من السابق فمبجرد استخدام فلتر Effects الذي يقوم على إظهار فرشاة تقوم باضافة رش حبيبات صغيرة على الصورة كانك تقوم باسقاط حبيبات الرمل الصغيرة على صورتك المُعدلة.

إطارات الصور: يوجد بالتطبيق أكثر من 1000 إطار مُميز يمكنك استخدامهُ في اللمسات الاخيرة بعد الانتهاء من الصور ولكن ليس اجباري عمل ذلك فهو مجرد مظهر جمالي فقط.

شرح استخدام تطبيق الكرتون فوتولاب؟

لن نُطيل عليكم ولكن البعض قد يجد صعوبة في استخدام التطبيق ليتمكن من عمل صورة كرتونية شخصية بالطبع التطبيق ليس صعباً مثل مايتخيلهُ البعض ولكن لابُد أن نُبين ونُسهل على البعض كيفية الإستخدام تابع معي الخطوات.

  1. قم بفتح تطبيق Photo Lab Picture ( يتطلب أنترنت ).

  2. من الصفحة الرئيسيى يمكنك اختيار مابين (TOP أو TRENDING أو RECENT)..

  3. قم باختيار الفلتر ال/ُجد أمامك مابين المئات من الفلاتر لتُصبح صورتك مُشابهة لهُ تماماً.

  4. قم بتحديد الصورة الشخصية الخاصة بك من المعرض.

  5. قم بالضغط على زر ( التشغيل ) ضمن التطبيق.

  6. انتظر بضع دقائق حتى يتم تحويل صورتك الكرتوينة بدقة عالية

  7. قم بالنقر على زر تحميل ليتم حفظ صورتك الكرتونية في معرض الهاتف.

عيوب تطبيق فوتولاب Photo Lab

الكثير يتسائل حول العيوب التي يحتويها برنامج فوتولاب الرائع وانا بدوري اؤكد لكم أنهُ لايوجد برنامج بلا عيوب ولكن هُناك عيوب بسيكة وبالاصح لابد ان تتواجد في اي برنامج لكي يكمل مسيرتهُ في التطوير فأن برنامج فوتو لاب الجديد يحتوي على العديد من الاعلانات وهذه التي إنزعج منها الكثير ولكن لابد أن يجني من التطبيق المال لكي يقوم بعمل بعض التحسينات الاُخرى على التطبيق.

تحميل احدث نسخة من برنامج تحويل الصور الى كرتون Photo Lab

لم يتبقى سوى تحميل احدث نسخة من التطبيق برابط مُباشر بعد ان تم سرد العديد من الاضافات والميزات الجديدة التي يتحلى بها التطبيق كما ستتمتع باضافة صور شخصية كرتونية رائعة بعد استعمال التطبيق يمكنك تحميل التطبيق المجاني من اسفل المقالة.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Photo Lab Picture Editor
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز