طريقة فك حظر حساب سناب شات

آخر تحديث: 15 أبريل 2020
طريقة فك حظر حساب سناب شات

جدول المحتويات

شرح فك حظر حساب سناب شات

فك حظر حساب سناب شات حتماً الكثير من حسابات المُستخدمين على تطبيق سناب شات محضورة والسبب الرئيسي في هذا هو أستعمال التطبيقات والبرامج المُخالفة لتطبيق سناب شات بحيث يُعرض الحساب للحظر وايقافه تماماً وكثيراً مايعتقد البعض ان فك الحضر عن الحساب مستحيلاً فاليوم نحول الأمر المستحيل إلى أمر بسيطاً للغاية وسهلاً على جميع من لديهم حسابات محضورة ويرغبون في فك الحظر عنها نوفر شرح مُفصل عن طريقة فك حظر حساب سناب شات بكل سهولة بخطوات سهلة وبسيطة فقط تابعي معي بالأسفل .

كيفية فك الحضر عن حساب السناب شات .؟

بثلاث خطوات بسيطة وسهلة ستتمكن اليوم على منصة خلاصة البامج موقعك الوحيد لمعرفة جديد عالم الأندرويد من معرفة كيفية فك حضر الحساب عن تطبيق السناب شات وعودتهُ إلى العمل مرة اخرى ومع جميع المميزات الجديدة .

الخطوة الأولى : قم بفتح أي مُتصفح أنترنت لديك سواء قوقل كروم او فايرفوكس او سفاري فقط كلُ ماعليك هو القيام بفتح الرابط التالي : ”   SnapChat.com/unlock   ” .

الخطوة الثانية : الأن ستظهر أمامك صفحة تحتوي على عدة خانات يجب عليك تعبئتها لكي يتسنى عليك تخطي هذه المرحلة والولوج إلى المرحلة الأخيرة مثل ماهو موضوح بالصورة التالية .

الخطوة الثالثة : بعد ان قمت بتعبئة جميع البيانات المطلوبة في الخطوة الثانية والمُتابعة لايتبقى عليك سوى الضغط على المُربع المُدرج والموضوح باللون الأصفر والذي يحتوي على كلمة UNLOCK اي إلغاء الحضر مثل ماهو موضوح بالصورة التالية .

الخطوة الأخيرة : ستلاحظ الأن وجود رسالة مُدرجة أمامك تُخبرك انه تم فك الحضر عن الحساب بنجاح هكذا يُمكنك فتح حسابك مُجدداً ومعاودة النشر والمُتابعة بكل سهولة ، نتمنى انه قد تم فهم هذه الخطوات البسيطة وأي أستفسار طاقم خلاصة البرامج بخدمتكم .


فيديو عملية فك حضر حساب سناب شات

تطبيق سناب شات 2020 Snapchat اخر تحديث

بعد التحديثات الاخيرة لتطبيق سناب شات 2020 Snapchat الجديد والذي أصبح هذا التطبيق مسيطر على جميع الهواتف الذكية واكثر استخداماً من السابق بنسبة 80% بحيث يحتوي على فلاتر وفيسات جديدة رائعة ومميزة وميزات عدة قيمة ومن اهمها ميزة الذكريات والملصقات الجغرافيه وتاثيرات وفلاتر سناب جديدة وحصرية كما توجد ميزة المكالمات والصوت الميزة التي عجزت عنها اغلب التطبيقات العالمية بكل دقة ووضوح يحتوي هذا الاصدار من التطبيق على مجموعة كبيرة من الفيسات والملصقات ويمكنك من متابعة سناب المشاهير بكل حرية ـ ويحتوي هذا التحديث على ميزة استخدام السنابات القديمة المخفية اكثر من مرة وبرسوم بسيطة ، التطبيق الذي حقق شهرة عالمية من اكثر من 100 مليون مشترك من مختلف دول العالم .

صور سناب شات التحديث الأخير 2020

تحميل سناب شات 2020 Snapchat اخر تحديث

تم مؤخراً اعلان التحديث الجديد من تطبيق سناب شات الذي حصل على مئات التحميلات في لحظات لحصوله على الميزات الرائعة والتي ميزته عن غيره من الاصدارات السابقة واهمها ميزة مكالمات الصوت والفيديو هذه الميزة التي ابهرت جميع مستخدمي سناب شات صحيح انها مبدئية ولكن تحتوي على دقة رائعة ايضاً ميزة الملصقات والتي تمكنك من مشاركة جميع الملصقات على صورك التي يتم التقاطها على السيلفي مزايا عديدة تم طرحها في هذا الاصدار الجديد  من برنامج السناب شات الجديد 2020.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Snapchat
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز