برنامج قطع النت عن المتصلين بدون روت

آخر تحديث: 15 سبتمبر 2020
برنامج قطع النت عن المتصلين بدون روت

جدول المحتويات

يعاني الكثير من المُستخدمون من ضعف اتصال الانترنت وذلك ناتج عن الاستخدام الخاطئ من قبل بعض الاشخاص على شبكتك الخاصّة لذلك كثيرون من مُتابعي خلاصة البرامج وتلبيةً لرغبتهم ورسائلهم حول توفير برنامج يمكن من خلاله حجب الانترنت عن المُتصلين ضمن الشبكة نستعرض لكم برنامج NetCut‏ الذي يمكن لجميع الاشخاص حجب الانترنت بشكل نهائي عن الجهاز الخاص بالُستخدم.

لكي تقوم بحجب الانترنت عن بعض الاشخاص بكل سهولة يمكنك عمل ذلك من خلال برنامج نت كت الذي يسمح لك بتغيير اسم هاتف المستخدم على الشبكة لكي تعرفهُ فور الاتصال بها كذلك بخطوتين فقط ستتمكن من حجب المستخدم نهائياً عن الاتصال بشبكتك الخاصّة، سنتطرق في هذه التدوينة إلى شرح مُفصل للتطبيق لكي يتسنى على الجميع فهم كيفية التعامل وحجب المُستخدمين على الشبكة.

أفضل تطبيق لقطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة

من خلال تحميل برنامج نت كت ستحضى على الحل النهائي للمعاناة من سحب الانترنت من قبل بعض المتصلين بشبكتك الخاصّة كما ان الكثير يعانون من استخدام بعض الاشخاص لسحب الخط باكمله وتحميل بعض الملفات الكبيرة مما يؤدي إلى انخفاض السرعة عند باقي المُتصلين لذلك عند القيام بتثبيت التطبيق ستتمكن من معرفة كمية البيانات المسحوبة لكل هاتف بالتفصيل فقط قم بالضغط على اسم الهاتف الذي تريد قطع الانترنت عنه وسيتم حجبه مُباشرة وقطع الانترنت عنهُ نهائياً ولن يعاود استخدام شبكتك مرة اخرى.

تستطيع معرفة جميع الهواتف الذي قمت بحظرها من استخدام الانترنت بالاضافة إلى عنوان الماك ويمكنك أيضاً إزالة الحظر عن اي مُستخدم ليعاود العمل على شبكتك بشكلٍ طبيعي كالسابق.

يسمح لك برنامج نت كت الجديد بتغيير اسم الجهاز إلى أي اسم اخر ليسهل عليك معرفة المُتصلين على الشبكة ومُتابعتهم.

جرّب أيضاً: تحميل لعبة كرة القدم Score Hero
تحميل برنامج سلفش نت Selfishnet
 تفعيل الواتساب برقم وهمي أمريكي مجّاناً

اعدادات برنامج نت كت اخر تحديث

  1. قطع الانترنت عن المُتصلين بالشبكة: في حال ان قمت بتشغيل هذا الخيار سيقوم التطبيق تلقائياً بفصل الانترنت عن جميع المُتصلين ضمن الشبكة.

  2. الفحص السريع: خيار رائع يمكنك من فحص التطبيق واستكشاف الاجهزة الجديدة التي قامت بالاتصال بشبكتك الخاصة.

  3. قطع الاتصال بالكامل: لاننصح بتفعيل هذا الخيار اي انهُ في حال تفعيله سيقوم تلقائياً بحجب النت عن جميع الاجهزة حتى الجهاز الذي لديك ولن يعمل مرة اخرى الا بعد القيام باعادة تشغيله.

  4. فحص بطيئ: لاتقم بتفعيل هذا الخيار نهائياً لانهُ سيؤثر على استكشاف الاجهزة بشكل سريع.

  5. قطع الإتصال عن المُستخدمين: هذا الخيار سيُمكّنك من قطع الاتصال عن الأشخاص المُتصلين على الشبكة فقط.

تحميل برنامج نت كت 2021 للأندرويد

بعد ان قمنا بوضع النُقاط المُهمة في تطبيق نت كت الجديد لم يتبقى على الجميع سوى تحميل احدث نسخة من التطبيق من خلال الرابط المُدرج اسفل المقالة، نحنُ سُعداء بالرد على استفساركم في اي وقت من خلال نظام التعليقات اسفل المقالة

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
NetCut‏
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
12M
نسخة البرنامج
1.4.9