كشف كلمة سر شبكة الواي فاي للويندوز

آخر تحديث: 17 فبراير 2020
كشف كلمة سر شبكة الواي فاي للويندوز

في بعض الاوقات نقوم بألاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بناء ووضع كلمة سر جديدة للواي فاي ولكن بعد مرور وقت معين الكثير ينسى كلمة السر التي تم وضعها من قبل لأن الجهاز يقوم بألاتصال تلقائي بالشبكة عند تشغيله يومياً ، هنا السؤال الذي يطرح نفسه ماهي الطريقة التي يمكننا فيها معرفة كلمة السر التي تم وضعها على شبكة الواي فاي ؟ .

الطريقة بسيطة جداً فقط عليك اتباع بعض الخطوات وستتعرف عليها كيفية كشف كلمة سر واي فاي الويندوز Windows كذلك يمكنك عرض كلمة سر الواي فاي على عدة انظمة اخرى ولكن بطرقية مختلفة عن التي سنطرحها ، تابع معي عزيزي .

اولاً : نقوم بفتح برنامج Run  ومن ثم الضغط على ctrl + R وبعدها نقوم بكتابة هذا الامر | ncpa.cpl | ومن ثم الضغط على ok مثل ماهو موضوح بالصورة الاتية .

كشف كلمة السر للويندوز ، كشف كلمة سر الواي فاي لويندوز 8 ، طريقة كشف كلمة سر الواي فاي للويندوز

ثانياً : ستظهر امامنا نافذة مكتوب عليها | Network Connections  | التي ستظهر لك الشبكة التي تكون متصل بها ومن ثم اضغط على | view status of this connection | مثل التالي .

كشف كلمة سر الواي فاي ، معرفة كلمة سر الواي فاي لويندوز 10 ، كشف كلمة سر واي فاي الويندوز

ثالثاً : ستظهر امامك نافذة صغيرة اختار Security من الشريط في اعلى النافذة ومن ثم قم بالضغط على المربع امام Show characters لتظهر امامك كلمة السر .

معرفة كلمة سر الواي فاي للويندوز ، كشف كلمة سر الواي فاي ، كشف كلمة سر الواي فاي لويندوز 8

بهذه الطريقة الطريقة المختصرة البسيطة نكون قد انتهينا من شرح معرفة كلمة سر الواي فاي للويندوز واي استفسار عزيزي طاقم خلاصة البرامج بخدمتك .