أكثر من 50 مليون دولار حققتها لعبة سوبر ماريو منذ إطلاقها

آخر تحديث: 12 أبريل 2020
أكثر من 50 مليون دولار حققتها لعبة سوبر ماريو منذ إطلاقها

أكثر من 50 مليون دولار حققتها لعبة سوبر ماريو منذ إطلاقها

لم يمنع السعر الباهظ للعبة سوبر ماريو رن عشاق اللعبة من شرائها ودفع 10 دولارات للحصول على كامل مراحلها، وحققت نينتندو من اللعبة منذ إطلاقها على آيفون فقط أكثر من 50 مليون دولار.

نشرت نينتندو نتائجها المالية وذكرت بعض الأرقام حول أداء لعبة Super Mario Run التي توفرت للتحميل في 15 ديسمبر الماضي الماضي، وحصلت اللعبة على 78 مليون تحميل وبلغت العائدات منها حوالي 53 مليون دولار.

بحسب أحد محللي الألعاب فإن حوالي 5% من اللاعبين دفعوا لشراء كامل المراحل وهو معدل مرتفع وممتاز مقارنة بسعر اللعبة الباهظ، وأضاف أن الألعاب التي تباع بدولار أو دولارين تحقق معدل تحويل أقل من هذا، ما يعني أن هناك فرصة مستقبلية أمام نينتندو بكسب المزيد من المال لو خفضت سعر اللعبة بحيث يرتفع معدل التحويل.

وحققت نينتندو في الربع الثالث 1.5 مليار دولار عائدات إجمالية منها 569 مليون دولار أرباح صافية. ويواصل جهاز Wii U تحقيق أداء سيئ متوقع حيث باعت منه في موسم العطلات 760 ألف جهاز وهذا شيء متوقع لأن اللاعبون ينتظرون جهاز Switch.

نينتندو ستدخل عالم ألعاب الهواتف الذكية بقوة حيث ستجلب لعبة Fire Emblem: Heroes هذا الأسبوع وتأجلت لعبة Animal Crossing حتى ابريل المقبل مع المزيد من الألعاب ستقدمها لاحقاً هذا العام لتواصل مسلسل نجاحات بوكيمون جو و سوبر ماريو رن التي ستتاح على أندرويد في مارس.

كذلك يُمكنك الحصول على لعبة سوبر ماريو الخاصة بأجهزة الأندرويد التي ستم نشرها في مارس القادم من خلال الرابط التالي

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Super Mario Run
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
80M
نسخة البرنامج
3.0.17