تحميل واتس اب 2022 مع أقوى ميزة سوف تبهرك

آخر تحديث: 8 يوليو 2021
تحميل واتس اب 2022 مع أقوى ميزة سوف تبهرك

جدول المحتويات

واتس اب 2022، هو تطبيق تراسل فوري، حيث يعتبر النقطة الرئيسية في الانطلاق نحو التعرّف حول العالم على أشخاص جّدد من مًختلف الفئات والأجناس حيث يُبحر بمُستخدميه في عالم التكنلوجيا والهواتف الذكية بشكل جديد دون قيود أو ميزانية مالية قد توقف البعض من مُتابعة المسير فقط بشكل مجاني مفتوح بجميع خواصه وإمكانياته.

تحميل برنامج نت كت
برنامج لوكي باتشر
شرح تعديل تطبيقات الأندرويد

لا يمكن بل من النادر أن تجد شخص على مستوى الكرة الأرضية لديه هاتف ذكي وغير مُثبت عليه تطبيق الواتساب الرسمي، هُناك من تم برمجة عدة تطبيقات تابعه للواتساب ولكن يبقى هو وحدهُ الرمز الأمثل لأنظمة الأندرويد والايفون وجميع الهواتف الذكية.

متى تم صدور تطبيق واتساب؟

معلومة لا يعرفها الكثير من المُستخدمين كونها ليست ذات أهمية ولكن من الضروري أن يتعرف كلُ شخص ويتعمق ويُبحر في التطبيقات التي يستعملها لعرف كل شيء يتعلق بها، حيث أنهُ قام ببرمجة وتأسيس تطبيق واتس اب WhatsApp المُبرمج بريان أكتون أمريكي الجنسية وجان كوم أوكراني الجنسية واللذان كانا يعملان سابقاً لدى شركة ياهو للماسنجر التي تدهوره في الأونه الأخيرة.

حيثُ تم صدور أول نسخة لتطبيق واتساب في عام 2009 والذي كان التطبيق الأول والفريد من نوعه ضمن سلسلة تطبيقات الهواتف الذكية وسرعان ما بداء التطبيق بالإنتشار على منصة الأندرويد على جوجل بلاي وأبل ستور والذي تصدر سريعاً في قائمة التطبيقات الشعبية والأكثر عدد المُستخدمين على جوجل بلاي.

في مطلع عام 2012 بلغ عدد رسائل الواتساب المُرسلة من قبل المُستخدمين ” 10 ” مليار رسالة وفي منتصف العام زادت عدد رسائل التطبيق إلى ” 12 ” مليار رسالة فورية، حيث انهُ في منتصف عام 2013 أعلنت إدارة تطبيق الواتساب إن عدد الرسائل المُرسلة من خلال التطبيق بلغت ” 27 ” مليار رسالة، من هذا التاريخ بداء التطبيق يصل صوتهُ إلى أكبر الشركات العالمية في مجال تقنية الحاسوب والهواتف الذكية.

في مطلع عام 2014 أعلن شركة فيس بوك العملاقة لاستحواذها الكامل على تطبيق واتساب الشهير حيث قامت شركة فيس بوك بشراء التطبيق من المُبرمجين بمبلغ يصل إلى ” 19 مليار دولار أمريكي “، حيث عملت الشركة على إضافة العديد من الميزات والتحسينات على التطبيق ويتصدر ضمن أفضل تطبيقات الاندرويد عموماً وليس على مجال تطبيقات المُراسلة فقط.

قامت شركة الفيس بوك المالكة لتطبيق الواتس اب WhatsApp بإضافة ميزة التشفير التام على التطبيق فور شرائه كذلك إضافة العديد من التحديثات الأمنية للتطبيق كما تم إضافة العديد من الخصائص والمميزات الجديدة للتطبيق لكي يُصبح تطبيقاً مُتكاملاً خالي من أي عيوب قد تتضرر في النقص في حق التطبيق والذي ضل مُتماسكاً في ذلك الوقت وحاصل على المركز الأول بين تطبيقات الهواتف الذكية بالرغم من ظهور العديد من التطبيقات الاُخرى المُشابهة للتطبيق.

من ضمن التحديثات المُستمرة لتطبيق الواتساب تم إضافة ميزة ربط الواتساب مع أجهزة الكمبيوتر بحيث يُمكنك تشغيل حساب الواتساب المُفعل على هاتفك الذكية على جهازك الكمبيوتر بكل سهولة من خلال واتساب ويب لكي تتصفح الرسائل بكل مرونة عبر الحاسب الآلي.

إضافة ميزة جديدة في مطلع عام 2015 حيث يُمكنك من خلال تطبيق الواتس اب إجراء العديد من المُكالمات الصوتية ليتيح لك التواصل مع الأهل والأصدقاء من مختلف دول العالم بشكل أسرع دون مبالغ مالية باهضه فقط من خلال تطبيق الواتساب تمتع بإجراء مُكالمات صوتية مجانية واضحة مع من تشاء على هاتفك.

كيفية تشغيل تطبيق واتس اب على الهواتف الذكية؟

تطبيق واتساب مُتاح لجميع الأجهزة الذكية بمُختلف أنظمتها سواء على الاندرويد او الايفون ” ISO ” او البلاك بيري او الويندوز فون وغيرها من الأنظمة التشغيلية الاُخرى، بعد القيام بتحميل تطبيق واتساب الشهير وتثبيتهُ على هاتفك الذّكي سوف يطلب منك إدخال رقم هاتفك الذي تودُ أن يعمل على واتساب لكي يظهر لدى الأصدقاء فور مراسلتهم.

وذلك بالتحقق منهُ بخطوة بسيطة وهي إرسال كود إلى الرقم الذي تم تفعيلهُ على الواتساب إذا كان الرقم على الهاتف نفسهُ فإن تطبيق WhatsApp سيقوم بعملية التفعيل تلقائية اما إذا كان الرقم في هاتف أخر سيتم إرسال الكود وقم بوضعهُ في مربع الكود الذي سيظهر أمامك فور التفعيل لا تطلب التطبيق أي إجراءات اخرى.

بعد أن قمت بعميلة تفعيل وتثبيت تطبيق المُراسلة واتساب يُمكنك التواصل مع جهات الإتصال الخاصة بك على الواتساب، سيتم إظهار أسماء وارقام جميع الأصدقاء الذي قاموا بتثبيت تطبيق واتساب على هواتفهم مُسبقاً في جهات الإتصال الخاص بك على تطبيق الواتساب، ولكن لا تقلق عزيزي فإن مُعضم الأشخاص يستخدمون التطبيق كـ اول تطبيق يتم تثبيتهُ على هواتفهم.

في الأونه الأخيرة تم وضع التطبيق مُدمجاً بشكل رسمي في مُعضم الأجهزة الذكية ولايحتاج إلى القيام بتحميلهُ مرة اُخرى فقط يُمكنك تثبيت تحديثاتهُ مراراً من على المنصات الخاصة بتحميل التطبيقات مثل جوجل بلاي والابستور وغيره، حيث يُمكنك أيضاً البحث عن الأصدقاء بداخل التطبيق من خلال تبويب البحث في جهات الإتصال وقم بالضغط على اسم صديقك لينقلك مُباشرة إلى صفحة المُحادثة ويُمكنك التحدث معهُ بكل سهولة وأرسال العديد من الرسائل بشكل مجاني.

كما يُمكنك إرسال الصور والفيديوهات والرموز التعبيره في مُحادثة صديقك على الواتساب كذلك إرسال مقاطع صوتية ايضاً تستطيع تسجيل مقطع صوتي مُُباشر من خلال التطبيق والرد على صديقك صوتياً ، يُمكنك أيضاً من خلال التطبيق إنشاء مجموعات ” قروب ” أي يُمكنك تكوين مجموعات مُخصصة مثل مجموعات الأهل كذلك يُمكنك إنشاء مجموعة للأصدقاء لكي يتم النقاش بشكل جماعي داخل التطبيق كما يعتبر تطبيق واتس اب وسيلة سهلة للتواصل مع الأصدقاء والتهاني بالأعياد والمُناسبات بنقرة واحدة دون أي مجهود كذلك إرسال صور تهنئة تعبيره عن الأعياد والحفلات بكل سهولة.

ماهي التحديثات التي تم إضافتها في واتس اب 2022؟

قامت شركة واتساب بصدور العديد من التحديثات والتحسينات الجديدة في تطبيقها في مطلع العام الجاري 2022 حيث تم صدور:

  1. ميزة حذف الرسائل قبل قراءتها من قبل صديقك : والتي تعتبر أفضل ميزة قدّمتها الشركة منذ إنشائها ساعدة الكثير من المُستخدمين في استرجاع بعض الرسائل الخاطئة التي تم إرسالها كذلك يُمكنك استرداد الصور ومقاطع الفيديو.
  2. ميزة الحالة My Status : ميزة مُميزة مُتناسقة مع تطبيق سناب شات والذي يُمكنك من خلالها تغيير الحالة الخاصة إلى فيديو أو صور كذلك تستطيع إضافة نص كتابي في الحالة، كذلك تستطيع من خلال هذه الميزة إضافة فيديو مُباشر لك لنشرة على حالتك لمشاهدتهُ من قبل أصدقائك المُضافة أرقامهم لديك.
  3. ميزة الإملاء الصوتي بدون كتابة في لوحة مفاتيح واتساب 2022: ميزة تم إتاحتها على هواتف الايفون فقط والتي يُمكنك من خلالها إرسال رسائل صوتية دون الاستعانة للوحة المفاتيح لكي يظهر لصديقك كـ رسالة صوتية يتم سماعها بشكل واضح كذلك ليس لها وقت محدود يُمكنك إرسال رسالة صوتية حتى ولو كانت ساعة كاملة.
  4. إرسال الرسائل بدون أنترنت في واتساب 2022 الجديد: ميزة جديدة تستطيع من خلالها إرسال الرسائل الصوتية والنصية حتى ولو كان هناك أنترنت لديك ليتم حفظها كـ مسودة وحين توفر الأنترنت على هاتفك سيتم إرسالها إلى صديقك بشكل تلقائي.
  5. ميزة معرفة الأشخاص الأكثر تواصل معك على الواتس اب: ميزة تُعرّفك وتًعطي لك بيانات تفصيليه عن أكثر الأشخاص تواصل معك على تطبيق الواتس أب.
  6. ميزة محادثات الفيديو في واتساب: ميزة رائعة تستطيع من خلالها التواصل صوت وصورة مع الأهل والأصدقاء من مختلف دول العالم بكل سهولة

هذه أبرز أهم المزايا والتحسينات التي تم إضافتها في تطبيق واتساب إلى وقتنا الحالي ولاتزال شركة واتساب قيد العمل في تطوير التطبيق للأفضل.

ميزات ستحصل عليها بعد تحميل أحدث نسخة واتس اب للأندرويد

√. دعم جميع الأنظمة :

يوّفر واتس اب الإصدار الجديد الخاص بهواتف الأندرويد مزايا هامّة لجميع المُستخدمين ومن أهمها ان شركة واتس اب عملة جاهدة لدعم جميع الأنظمة المتواجدة حالياً كما يدعم تطبيق واتس اب جميع الأجهزة الخاصة بالاندرويد سواء تحتوي على أنظمة حديثة او قديمة جميعهاً يعمل بها التطبيق بكل سلاسة.

√. سهولة الإستخدام :

يتميز تطبيق واتس اب الجديد بسهولة الإستخدام كونهُ يحتوي على واجهة بسيطة للغاية يستطيع أي شخص إستخدامها والعمل بها عكس بعض التطبيقات الاُخرى كما يحتوي التطبيق على واجهة مُحادثة مُبسطة لجميع المُستخدمين وكلُ تحديث يتم صدورهُ يكون أبسط من الذي قبله.

√. خفيف ومرّن :

يمتاز تطبيق واتس اب الجديد بخفّتهُ العالية في التنقل مابين المُحادثات والقوائم الخاصة بالتطبيق كذلك يُمكنك من إرسال مقاطع الفيديو بسرعة هائلة والصور والمقاطع الصوتية أيضاً حتى ولو كانت أجهزة ذو إمكانيات ضعيفة ومواصفات ليست بالعالية حيث يحتوي على ملفات تساعد في تسريع التطبيق بشكل كبير.

√. التحديثات المُستمرة :

بعد تحميل وتثبيت واتساب الأخضر على هاتفك الأندرويد ستلاحظ انهُ فور صدور أي نسخة جديدة خاصة بالتطبيق سيتم إرسال تنبيه للتطبيق يُعلم المُستخدم أنهُ يوجد تحديث يحتوي على مزايا جديدة يتمتع بها ليتم الإنتقال إلى صفحة التطبيق على جوجل بلاي مُباشرة.

√. الأمان والحماية :

تهتم شركة واتس اب بجميع بيانات المُستخدمين أولاُ كونهم يُحافضون على خصوصية الأخرين لذلك قامت الشركة بتأمين التطبيق بشكلٍ كامل دون حدوث أي اخطاء تساعد الهاكرز في التجسس على حساب الواتس اب الخاص بالاخرين وقامت بسد بعض الثغرات التي حدثت مُسبقاً بالتطبيق ليُصبح الأن أمن 100%.

√. دعم اللغات :

بعد أن تقوم بتنزيل التطبيق ستُلاحظ أن التطبيق يوفر لك اللغة الخاصة بك حسب لغة الهاتف التي يعمل بها هذا يوفر عليك الكثير من حيث ظبط البرنامج بشكل يدوي كذلك تظهر ميزة واتس اب ويب وواتس اب للكمبيوتر بنفس اللغة تلقائياً.

شرح التسجيل في الواتساب

  1. أولاً: بعد قيامك بتحميل تطبيق واتساب الرسمي من على متجر جوجل بلاي وتثبيته سوف تظهر لك شاشة ترحيبية تطلب منك الموافقة على سياسات إستخدام التطبيق للحفاظ على حقوقك بالكامل فقط إضغط على زر الموافقة.
  2. ثانياً: ستظهر أمامك شاشة اُخرى تطلب منك إدخال رقم الهاتف مع تحديد الدولة التي يوجد فيها رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله حتى تتمكن من التسجيل الواتس اب، فقط قم بوضع رقم الهاتف وتحديد الدولة والضغط على الموافقة سيتم إرسال الكود على الهاتف او التفعيل تلقائي إذا كان الرقم على نفس الهاتف الذي تقوم بتثبيت التطبيق عليه.
  3. ثالثاً: سيسألك التطبيق عن إذا قمت بأخذ نسخة احتياطية للمُحادثات مُسبقاً ام لا حيث يتميز تطبيق الواتس اب بميزة عمل نسخة احتياطية للمُحادثات سواء على الهاتف او على ذاكرة سحابية اخرى يُمكنك تخطي هذه المرحلة إذا لم تكن لديك أي مُحادثات تود استرجاعها.
  4. رابعاً: عليك الأن طرح اسمك المُستعار الذي سيظهر بجانب رقمك وأسفل الصورة الشخصية، بعد ذلك قم برفع صورتك الشخصية ويمكنك بعدها باستخدام التطبيق بشكل عادي ومُحادثة جميع أصدقائك بحريّة.

هل يُمكن تشغيل واتس اب على الكمبيوتر ؟

من خلال طريقة واحدة فقط يُمكنك تشغيل حسابك الواتس اب على جهاز الكمبيوتر وذلك من خلال السماح إعطاء الجهاز الصلاحية للوصول إلى واتس اب الهاتف ، فإذا كنت تعتقد أن هُناك برامج أو تطبيقات تسمح لك بفتح الواتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهذا مستحيل لانهُ لايوجد إلى وقتنا الحالي برامج تسمح بتشغيل الواتس اب على الكمبيوتر فقط الخدمة الوحيدة التي قدمتها شركة واتس اب لفتح حسابات الواتساب على الهاتف هي خدمة واتس اب ويب حيث يُمكنك تشغيل واتساب 2022 على الكمبيوتر من خلال فتح صفحة واتساب ويب على الكمبيوتر الخاص بك من موقعهم الرسمي ( واتساب ويب ) والذهاب إلى واتساب الهاتف وفتح خدمة واتساب ويب ووضع الهاتف على قراءة الكود حينها سيفتح معك الواتساب على الكمبيوتر ومُراسلة أصدقائك بكل حُرّية.

حيل وأسرار في واتساب 2022 تعرف عليها بنفسك!

في الأونه الأخيرة قامت شركة واتس اب بإضافة العديد من التحسينات الجديدة والإضافات المٌميزة حيثُ أن هُناك وضائف عدّة تم إضافتها في تطبيق واتس اب الجديد 2022 لا يعرفها الكثير من مُستخدمي الواتس أب، لذلك سنضع لكم عدة أسرار وحيل واتساب الأخضر لتتعرف عليها بنفسك.

  • خيارات الاقتباس: وظيفة هامّة من خلالها يُمكنك بكل سهولة اقتباس رسالة صديقك لكي ترد عليها بشكل مُنفرد كذلك يُمكنك وضع الجملة التي ترغب في وضعها على الاقتباس بالخط العريض فقط قم بوضع علامة النجمة قبل وبعد الجملة لكي تصبح عريضة مُميزة ولاقتباس الرسالة إضغط مُطولاً على الرسالة التي ترغب في الرد عليها بعدها قم بالكتابة مُباشرة ستلاحظ أنك تقوم بالرد على جملة مُعينة.
  • استرجاع الرسائل المحذوفة: إذا قمت بحذف رسالة بالخطاء وقمت مُسبقاً بحفظ نسخة احتياطية فقط قم بحذف الواتساب ومن ثم معاودة تثبيتهُ مرة اُخرى وقم باستعادة الرسائل ستلاحظ أن رسالتك التي تم حذفها موجودة ضمن الرسائل.
  • نسخ احتياطي للمُحادثات الخاصة بك: أحياناً ما يرغب المُستخدم في حفظ مُحادثة مُعينة خوفاً من حدوث أي مُشكلة في التطبيق تؤدي إلى إغلاقه او حذفهُ بالخطاء لذلك تم إضافة ميزة حفظ المُحادثات والدردشات الخاصة بك وإمكانية استعادتها في أي وقت أخر، كما يتم حفظ الرسائل الخاصة بك في سحابة تخزين عبر الأنترنت لعمل نسخة احتياطية خاصة بك أنقر فوق (إعدادات > دردشات > النسخ الاحتياطي للدردشات > نسخ احتياطي) كما يُمكنك ضبط إجراء النسخ الاحتياطي سواء أسبوعي او شهري.
  • إخفاء أخر ظهور لك على الواتس اب : يُمكنك الأن وبكل سهولة إخفاء اتصالك على الواتساب لجميع الأصدقاء و المُتطفلين لتنفيذ هذا الأمر فقط انتقل إلى (إعدادات > الحساب > الخصوصية > أخر ظهور > لا احد) هكذا تكون قد أخفيت اتصالك لكي لا يعلم أحد بوقت تواجدك على الواتس اب.

ماهي النسخ المتوفرة لتطبيق واتساب الأخضر؟

يوفّر تطبيق واتساب الرسمي عدة نسخ لعدة أنظمة سنتطرق لطرح الهواتف التي يُمكن لتطبيق الواتس اب العمل عليها.

  1. تحميل واتس اب للأندرويد: تتوفر نسخة واتس اب الرسمية على نظام الاندرويد بشكل مجاني بجميع الخواص التشغيلية والمتوفرة على متجر جوجل بلاي، حيثُ يدعم تطبيق واتساب للأندرويد جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد سواء كانت جالكسي او سوني او هونر او ال جي ومهما كانت حديثة او قديمة جميعها سيتم تثبيت الواتس اب عليها بكل سهولة.
  2. تحميل واتس اب للايفون: يتم تثبيت الواتساب الرسمي على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام ال IOS حيث يُمكنك تنزيل الواتساب من خلال المتجر الرسمي للايفون وهو متجر أبستور الثبت على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام IOS حيثُ أن تطبيق واتساب للايفون يختلف بعض الشي من حيث الشكل عن تطبيق واتساب الخاص الاندرويد ولكن في نهاية الأمر جميعهم يعملان بنفس المزايا والخواص.
  3. تحميل واتس اب للكمبيوتر: يُمكنك تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر من خلال عدة طُرق أهمها واتساب ويب حيث يُمكنك ربط واتساب الهاتف بالكمبيوتر بشكلٍ مُستقل دون الاستعانة بالهاتف ميزة رائعة تم طرحها لجميع المُستخدمين على جميع الأنظمة.
  4. تحميل واتس اب للنوكيا: قبل أن يتم السيطرة من قبل نظام الاندرويد على سوق الهواتف الذكية كانت شركة نوكيا تُسيطر بشكلٍ كامل على جميع الأجهزة ولكن مع تطور التكنلوجيا والمُنافسين لم يعد للنوكيا تلك الشهرة مثل السابق حيث أن شركة واتس اب تدعم بعض الأجهزة التي تعمل بنظام النوكيا ومساندتها لمواكبة المسير للأفضل.

خطوات لابُد القيام بها لتأمين حساب الواتس أب من الإختراق

جميع حسابات الواتس اب مُهددة بالاختراق من قبل بعض المُتطفلين وأصحاب القلوب الضعيفة لذلك سنتطرق إلى طرح بعض النقاط المُهمة في حماية حساب الواتساب والأهم من حماية حسابك الواتس اب وقبل كل شئ هو حماية الهاتف نفسهُ ببعض الخطوات البسيطة لكي تتمكن من حماية الواتساب 2022.

  • تحميل أحدث نسخة من واتس اب من أسفل المقالة.
  • تفعيل ميزة التحقق بخطوتين الموجودة على أحدث إصدار من الواتساب.
  • وضع كلمة سر لجهازك بحيث لا احد يستطيع فتحه سواك.
  • وضع كلمة سر لحسابك على الواتساب باستخدام أحد التطبيقات.
  • وضع كلمة سر للواتساب من خلال ميزة كلمة سر الواتساب من الإعدادات.
  • عدم تحميل الصور والروابط والفيديوهات المجهولة.
  • عدم فتح أي رابط يتم إرسالهُ لك من أي رقم مجهول.
  • حضر الأشخاص الذين قد يسببوا لكي الضرر في المستقبل.
  • فقط ضع هذه الخطوات لحماية حسابك ولن يستطيع أي شخص اختراقك.

بعض التطبيقات المُعدلة للواتس اب الرسمي

في الفترة الأخيرة إنتشرت عدة تطبيقات مُعدلة للواتساب الرسمي تحتوي على العديد من الإضافات والتحسينات التي يفتقرها التطبيق الرسمي على جوجل بلاي تأتي هذه التطبيقات تحت مُسمى مُشابه للواتساب الأخضر تعرّف عليها من الاتي.

جي بي واتساب

تطبيق حي بي واتساب مُعدل من الواتساب الرسمي للمُطور اتنفس هواك (OMAR) جاء هذا التطبيق مُكمل للواتساب الأخضر يحتوي على العديد من التحسينات والإضافات الجديدة التي يفتقرها التطبيق الأصلي كماء يحتوي هذا التطبيق على الميزة الجبّارة وهي إخفاء الظهور كذلك عدة إضافات رائعة اًخرى يُمكنك تجربتهُ من اسفل المقالة.

واتساب بلس أتنفس هواك

تطبيق واتساب بلس يحتوي على مزايا جديدة لتطبيق واتساب الرسمي للمُطور المُبدع (أتنفس هواك عمر) يتم تحديث التطبيق بإستمرار ليُصبح ملائم لجميع المزايا الموجودة على واتساب الاخضر مبني على أحدث نسخة من واتساب موجودة على جوجل بلاي يحتوي على مزايا رائعة اُخرى لا توجد بالتطبيق الرسمي يُمكنك تجربتهُ من اسفل المقالة.

واتساب بلس أبو صدام الرفاعي

قام مُطور تطبيقات الاندرويد أبو صدام الرفاعي بتحسين تطبيق واتساب الرسمي ليُصبح بشكل أجمل تم إضافة عدّة تحسينات وإضافات جديدة إفتقرها واتساب الأخضر والتي يبحث عنها جميع المُستخدمين حيث يتم مواكبة التحديثات باستمرار فور صدور أي نسخة على جوجل بلاي يُمكنك تجربة التطبيق من خلال الرابط اسفل المقال

واتس اب ابو عرب الذهبي

واتساب الذهبي طبيق جديد مُعدل من الواتساب الرسمي الذي تم صدوره من قبل المُبدع أبو عرب حيث شمل هذا التطبيق العديد من المزايا والتحسينات التي لم يُسبق أن وجدت في التطبيق الرسمي للواتس اب حيث يوجد ميزة إخفاء الإتصال عن المُستخدمين والأصدقاء.

هُناك الكمّ الهائل من التطبيقات المُعدلة لتطبيق واتساب الرسمي ، لايسعني أن أقوم بطرحها ولكن تم طرح أفضلها وعن تجربة شخصية وقتاً مُمتع

تحميل واتس اب أخر تحديث

بعد ان تم سرد بعض المزايا التي يتمتع بها تطبيق الواتس اب 2022 الرسمي وبعض الخواص الجديدة التي ينتعش بها التطبيق لم يبقى سواء تحميلك للتطبيق ليُصبح على هاتفك بجميع ميزاته وتحديثاته الجديدة الرائعة فقط من خلال الروابط أسفل التدوينة ستتمكن من تحميل التطبيق لهاتفك الأندرويد كذلك نسخة تخص هواتف الأيفون قم بتحميلها الأن.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
WhatsApp
نظام التشغيل
اندرويد - ايفون
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز