تحميل برنامج شيرات لنقل الملفات بسرعة خيالية للأندرويد

تحميل برنامج شيرات SHAREit – هُناك الكمّ الهائل من التطبيقات والملفات التي يحتاجها البعض لإرسالها من هاتف إلى اخر ولكن هُناك بعض الملفات تحتوي على حجم كبير جداً لذلك لايستطيع اي شخص ارسال العدد الكبير دقائق معدودة وبكل بساطة كون البلوتوث الخاص بالهاتف بطيئ للغاية عكس بعض التطبيقات التي إنتشرت في الاونة الاخيرة / حديثنا في هذه المقالة عن عملاق إرسال الملفات بسرعة جنونية.

برنامج شيرات SHAREit لنقل الملفات

يُمكنك من خلال برنامج شيرت SHAREit ارسال واستقبال الملفات مابين أجهزة الأندرويد بكل سهولة وبسرعة جنونية فقط يستعين التطبيق بتشغيل البلوتوث الخاص بالهاتف ليتمكن من إرسال الملفات يُمكنك إرسال مئات التطبيقات والملفات دفعة واحدة دون أي تعقدات او بطئ فقط قم بتحديد جميع الملفات لتتمكن من إرسالها بكل سهولة دون أي تاخير.

يعتمد التطبيق على نقطة مشتركة بين نقطة وصول الواي فاي مابين الجهازين المُرسل والمُستقبل ، دون تدخل المستخدم بذلك فقط الموافقة على الإستلام من الطرف الاخر ، حُضي البرنامج على إعجاب الملايين من مختلف دول العالم ، حيثُ لاتجد أي هاتف اندرويد إلا وتطبيق شيرت مثبت عليه كونهُ إعتبر في الأونة الاخيرة تطبيقاً مهماُ لكل هاتف لما يملكهُ من خصائص رائعة.

حصل التطبيق على أكثر من مليار تحميل في فترة زمنية وجيزة على متجر جوجل بلاي ، كذلك حصل على اكثر من احدى عشر مليون تثيمم جميعها ايجابية حيث يدلُ هذا على قوة وجودة التطبيق وتجربتهُ الفعّالة مابين المُستخدمين.

مميزات تطبيق نقل الملفات شيرت SHAREit 2020 يُمكنك

  • نقل الملفات والتطبيقات والصور بسرعة خيالية تتراوح مابين 100 ميغا بايت في الثانية.
  • تستطيع نقل ومشاركة الملفات مع عدة أشخاص في وقتٍ واحد اي بامكانك نقل الملفات مع مجموعة من الهواتف في نفس اللحظة سواء صورة او فيديو او تطبيق وغيره.
  • يقوم التطبيق بمسح ملفات الهاتف التالفة وتنظيف الملفات الغير مرغوب بها وإظهار المساحة المتوفرة والمُستخدمة.
  • الإتصال بجهات الإتصال المحفوظة على الهاتف والتي تم الإتصال بها مُسبقاً لكي يقوم التطبيق بإرسال الملفات لها بسرعة دون الحاجة للإقتران مرة اخرى.
  • ميزات جديدة رائعة تعرّف عليها الأن عند قيامك بتحميل التطبيق!.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
SHAREit
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
26M
نسخة البرنامج
5.0.78_ww

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق