إسترجاع حساب الفيس بوك المسروق بسهولة 2022

آخر تحديث: 10 يوليو 2021
إسترجاع حساب الفيس بوك المسروق بسهولة 2022

إسترجاع حساب الفيس بوك المسروق تصلنا يومياً العديد من الطلبات من الزوار ومُتابعين خلاصة البرامج حول معرفة كيفية إسترجاع حسابات الفيس بوك التي تم سرقتها من قبل بعض المُتطفلين واصحاب القلوب الضعيفة بحيث انها زادت الإختراقات للحسابات في الفترة الاخيرة بطرق عديدة وبعض الحيل التي يقع فيها صاحب الحساب ضحية بعض الأشخاص ذوي القلوب الضعيفه مثل فتح بعض اللينكات الوهمية من قبل صاحب الحساب وحينها يقع ضحية ويتم تغيير البيانات الخاصه به لكي يعجز صاحب الحساب إسترجاع صفحته على الفيس بوك لذلك تطرقنا في هذه التدوينة المُبسطة إلى شرح مُفصل عن كيفية إسترجاع حساب الفيس بوك 2022 Facebook بكل سهولة وليتم إسترجاع جميع الحسابات للأشخاص الذين يعانون من فقد حساباتهم التي عملوا عليها سنوات فقط تابع معي لمعرفة التفاصيل حول إسترجاع الحساب . .

إسترجاع حساب الفيس بوك المسروق كيفية عمل ذلك ؟

  • اولاً عليك القيام بفتح هذا الرابط ” Facebook/hacked ” بعد ذلك قم بالضغط على الزر الأزرق الموضوح أمامك في الصورة التالية .
استرجاع حساب الفيس بوك المسروق
  1. إدخل عنوان بريدك الألكتروني او هاتفك الموجود على حسابك في الفيس بوك .
  2. بعد ذلك قم بالبحث من خلال مستطيل البحث Search حينها سيقوم الفيس بوك بعرض الحساب الذي يطابق البيانات التي تم إدخالها .
استرجاع حساب الفيس بوك المسروق بسهولة تامّة
  • الأن قم بإدحال كلمة السر الخاصة بك على الفيس بوك .
استرجاع حساب الفيس بوك المسروق بكل سهولة
  • غالباً سيقوم السارق بتغيير كلمة السر لذلك لن تكون فعالة كلمة السر الخاصة بك ، فقط ستظهر لديك صفحة تُخبرك انك ادخلت كلمة سر خاطئة فقط قم بالظغط على خيار Reset my password  مثل ماهو موضوح بالصورة التالية .
استرجاع حساب الفيس المسروق
  • كذلك قد يتم تغيير الأيميلات التي تخص حساب الفيس بوك التي تم عملها من قبل المُستخدم ويتم تغييرها بأيميل أخر فقط قم بالضغط على خيار No longer have access to these .
  • خطوة واحدة تُبعدك عن إسترجاع حسابك فقط قم بإدخال عنوان بريد إلكتروني جديد لكي يتم إرسال لك كلمة سر جديدة لإستعمالها في فتح حسابك المسروق وبهكذا تكون قد إنتهيت من جميع الخطوات وأسترجعت حسابك .
استرجاع حساب الفيس بوك بطريقة بسيطة

هذا كلُ شي كلُ ماعليك هو إتباع الخطوات السابقة وسيتم إسترجاع حساب الفيس بوك المسروق الذي تم سرقته خلال 24 ساعه ، عليك عمل إجراء الامن والحماية لحسابك لكي لايتم إختراقه مره اُخرى اي استفسار بخصوص الموضوع طاقم خلاصة البرامج بخدمتكم .