إصلاح بطاقة الذاكرة التالفة بكل سهولة

آخر تحديث: 20 أبريل 2020
إصلاح بطاقة الذاكرة التالفة بكل سهولة

اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة – كثيراً مايعاني مستخدمي هواتف الاندرويد وخاصّة الذين تحتوي هواتفهم الذكية على ذاكرة تخزين الهاتف صغيرة الحجم حيث ان أغلب الهواتف تحتاج إلى ذاكرة ميموري خارجية ، حيثُ أن اغلب الذواكر المُنتشرة حالياً تحتوي على صناعة رديئة للغاية حيث تعتبر مُعرضة للتلف السريع بعض الخطوات البسيطة من خلال تطبيق SDFix ستتمكن من إصلاح جميع الذواكر التالفة بسهولة.

تطبيق SDFix الذي يساعدك في حل جميع المشاكل التي تواجهك أثناء استخدام الذواكر الخارجية للهاتف التي يحدث بها بعض المشاكل الفنية بحيث تُعطي المُستخدم انها تالفة ولاتصلح للعمل مرة اخرى ، ولكن مع هذا التطبيق البسيط والذي سيحل لك هذه المشكلة بكل مرونة وسلاسة بحيث سنتطرق سوياً في هذه التدوينة على خلاصة البرامج بشرح كيفية إستخدام البرنامج.

جرّب أيضاً : اف ام واتساب FM Whatsapp 8.00 برابط مباشر

شرح كيفية إستخدام تطبيق SDFix

الخطوة الأولى : توجه إلى رابط التحميل الموجود أسفل المقالة الذي سيوجهك إلى صفحة التطبيق على جوجل بلاي او ممكن ان تقوم بالبحث عن طريق هاتفك باستخدام موقع بلاي يُمكنك البحث من خلال محرك بحث جوجل بلاي باسم SDFix الذي سيفتح لك نفس التطبيق الذي سنعمل عليه الان.

الخطوة الثانية : عليك الإنتظار قليلاً وفي خلال تلك المدة التي ستنتظرها سيتم معالجة بطاقة الذاكرة التالفة ، قد تستغرق تلك المدة بعض الوقت كلُ ماعليك هو الإنتظار حتى تتم عملية استعادة الذاكرة التالفة وكلُ مازادت مدة الإنتظار هذا يعني ان بطاقة الميموري الخاصة بك تحتوي على العديد من المشاكل ويقوم التطبيق بحلّها.

الخطوة الثالثة : ستظهر لك رسالة تُخبرك بنجاح التطبيق بإستعادة البطاقة التالفة للعمل مرة اخرى 🙂 وتم حل جميع المشاكل التي توجد بها من قبل ولن تعود مرة اخرى.

كان هذا كلُ شئ حيث انهُ تم إصلاح واستعادة الذاكرة التالفة للعمل مرة اخرى إذا كان هُناك اي استفسار بخصوص التطبيق لاتتردد فقط قم بالإستعانة بالتعليقات بالاسفل وسيتم الرد عليك مُباشرة.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
SDFix
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
402k
نسخة البرنامج
0.7