افضل كيبورد مزخرف للأندرويد يستحق التحميل

آخر تحديث: 8 سبتمبر 2020
افضل كيبورد مزخرف للأندرويد يستحق التحميل

جدول المحتويات

كيبورد مزخرف الاحترافي – يعتبر احد أفضل الكيبوردات على متجر جوجل بلاي والذي حاز على اعجاب جميع المُستخدمين ستلاحظ وجود الكثير من تطبيقات الكيبورد على منصة جوجل بلاي او على متاجر التطبيقات الاُخرى ولكن ستشعر بالاختلاف تماماً فور تجربة كيبورد مزخرف الاحترافي على هاتفك الاندرويد.

كما ان هُناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك إمكانية تغيير الثيمات وهذا شئ جيد بحيث تستطيع تغيير شكل الايقونات وتغيير الوانها واشكالها على سبيل المثال بعض التطبيقات تجعلك تقوم بتغيير شكل الأيقونة إلى شكل قلب ولكن حديثنا عن تطبيق كيبورد مزخرف اخر تحديث للأندرويد، ستحصل من خلالهُ على كيبورد يحتوي على العديد من الاشكال المُزخرفة على الاحرف كذلك تستطيع التنقل مابين المئات من الأشكال المُزخرفة والتنويع بينها.

الكيبورد الاحترافي المزخرف مجاني على متجر جوجل بلاي فقط يمكنك الموافقة على بعض الشروط الروتينية بعد تحميل التطبيق مثل الوصول إلى الميكروفون والكاميرا والصور وغيرها من الامور اللازمة عند تثبيت أي تطبيق وهذا ليس بشئ مُقلق لن تتمكن من استخدام التطبيق مالم توافق على تلك الشروط الأساسية.

ما هي انواع الخطوط في لوحة المفاتيح المُزخرفة

ستتمكن من كتابة العديد من الخطوط والتغيير بينها من خلال تحميل تطبيق Decoration Text Keyboard Apk وكتابة الكثير من الخطوط التي يمتلكها تطبيق السراب البعيد كما انه يمكنك الكتابة بخط العربية العادي وخط النسخ الثقيل وخط الرُقعة المائل والكثير من انواع الخطوط المُختلفة التي تجعل الخط الخاص بك مُميز ورائع.

كيبورد مزخرف اونلاين الأفضل مابين جميع تطبيقات الكيبورد المُختلفة المجانية، يمكنك العمل على العديد من الخصائص وتحسين شكل الاحرف وزخرفتها باشكال مُختلفة رائعة حيث أصبح التطبيق يتربّع المرتبة الأولى على متجر جوجل بلاي بين الاف التطبيقات في مجال الكيبورد وهذه المرتبة لن يحصل عليها أي تطبيق عادي بل يمتلك الأداء العالي المُميز.

كيفية زخرفة النيك نيم الخاص بي وزخرفة وحالات الواتساب؟

ستتمتع بزخرفة رائعة لامثيل لها من خلال تحميل برنامج زخرفة النصوص وخاصة الاشخاص المُدمنين على برامج الدردشة والتواصل يمكنهم زخرفة nickname الخاص بهم بكل سهولة بأشكال رائعة مُميزة كما تستطيع اضافة زخرفة النص الذي تقوم باضافته في حالتك للواتس اب لتُبهر أصدقائك بذلك كلُ ذلك يُكمن في تطبيق واحد وهو تطبيق كيبورد مزخرف الاحترافي للأندرويد.

تحميل كيبورد يزخرف الحروف للأندرويد

بعد الاطّلاع على العديد من الخصائص والمميزات الجميلة الرائعة ستتمكن من زخرفة النصوص وباشكال مُميزة وذلك بتحميل احدث نسخة من التطبيق مجّاناً على منصة جوجل بلاي بجميع الخواص الجديدة ويتم تحديث التطبيق بشكل مُستمر عند وجود أي

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
كيبورد المزخرف الاحترافي
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
10M
نسخة البرنامج
v2.0.2