غيّر نبرة صوتك أثناء المُكالمة بطريقة رائعة

آخر تحديث: 9 أبريل 2020
غيّر نبرة صوتك أثناء المُكالمة بطريقة رائعة

جدول المحتويات

من خلال التجارب التي أجريناها في الماضي هُناك العديد من التطبيقات التي تمنك تغيير نبرة الصوت إلى عدة أصوات مثلاُ صوت شيخ كبير او صوت امراءة والعديد من الأصوات الاخرى الرائعة التي تدهش صديقك الذي تجري معهُ مُكالمتك من خلال تحميل تطبيق Voice Changer تستطيع إضافة العديد من التاثيرات على صوتك أثناء إجراء مُكالمة هاتفية مع الغير.

يعتبر تطبيق Voice Changer من أفضل تطبيقات تغيير الصوت اثناء اجراء المكالمة حيث يُمكنك خداع أصدقائك والمرح معهم بتغيير نبرة صوتك إلى امراءة او اي شئ اخر حيثُ يعدُّ أفضل تطبيق تغيير الأصوات للوقت الحالي لما يمتلكهُ من مزايا رائعة.

تطبيق تغيير صوت المكالمات
تطبيق تغيير صوت المكالمات

كيف يمكنني تغيير الصوت إلى فتاة اثناء المكالمة؟

الكثيرون يبحثون عن هذه الميزة الرائعة التي تُمكنهم من تغيير اصواتهم وبالطبع هُناك العديد من التطبيقات ولكن ايهما اكثر فاعلية من حيثُ الأداء لتستطيع من خلال Call Voice Changer التمتع بالتنقل وبتحويل صوتك إلى عدة أصوات بكل إحترافية فقط كلُ ماعليك هو تحميل اخر تحديث من التطبيق بالرابط أسفل المقالة.

كيفية إستخدام برنامج تغيير الصوت Call Voice Changer؟

كثيرون يجهلون إستخدام التطبيق والتعامل معهُ ولكن نؤكد ان التطبيق أبسط مما يتخيل البعض حيثُ يُمكنك استخدامهُ بكل سهولة دون الحاجة لشرح مُفصل عن طبيعة العمل على التطبيق فقط فكرة التطبيق تعمل على بعض المؤثرات التي يقوم تطبيق Call Voice Changer بتوفيرها للمُستخدم.

والتي تسمح لك بتطبيق صوت مُختلف اخر على صوتك أثناء المُكالمة ليسمعهُ الشخص الأخر مُختلف وصوت يسمعهُ لأول مرة ممكن ان تستخدم صوت امراة ا صوت طفل صغير كذلك تستطيع استخدام صوت شيخ عجوز مُسن والعديد من التاثيرات التي يوفرها لك التطبيق.

مميزات تحميل تطبيق تغيير الصوت Voice Changer للأندرويد

  • يدعم هواتف الأندرويد : قام مُطور التطبيق بالعمل مُطولاً لإنتاج تطبيق متوافق تماماً مع جميع أجهزة الأندرويد بجميع إصداراتها ولكي يقوم المُستخدم بتجربة رائعة بتغيير صوتهُ إلى تأثير آخر مع أصدقائه.
  • المرح و المتعة : من خلال تحميل تطبيق فويز شانجر تستطيع المرح بشكل رائع مع أصدقائك وعمل بعض الخدع التي تجعلهم يقعون في المصيدة بتغيير صوتك أثناء الإتصال بهم والتحدث معه بصوت امراة لكي تقوم حقاً شئ رائع ان تقوم بقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.
  • سهل الاستخدام : يعتبر التطبيق من أسهل التطبيقات التي تعمل في نفس المجال حيث يحتوي على واجهة رسومية رائعة سلسة سهلة الإستخدام يُمكن للجميع التعامل معها بسهولة والتحكم بشكلٍ كامل مع التطبيق.
  • يدعم لغات متعددة : تم تصميم التطبيق ليحتوي على العديد من اللغات المُختلفة لكي يكون الحل الأمثل للجميع الذي يشعرون ببعض الرغبة في المرح مع الأصدقاء كما يحتوي على اهم لغتين وهي اللغة العربية واللغة الانجليزية.

تحميل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة APK

تم سرد بعض الخواص التي تتعلق ببرنامج Call Voice Changer لم يتبقى سوى تحميل التطبيق لخوض تجربة رائعة يمكنك من الرابط أسفل المقالة تحميل احدث نسخة من برنامج فويز شانجر 2020 للأندرويد

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Call Voice Changer
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
37M
نسخة البرنامج
5.5