تحديث كين ماستر اخر اصدار 2022 KineMaster Pro

آخر تحديث: 28 أغسطس 2021
تحديث كين ماستر اخر اصدار 2022 KineMaster Pro

جدول المحتويات

تحديث كين ماستر الجديد احد افضل برامج تحرير وتعديل الفيديو باحترافية كما يمكنك اضافة العديد من الشعارات المميزة وكتابة اسمك على الفيديو لضمان التوقيع الخاص بك، تستطيع أيضاً التلاعب بالخط والألوان لكي يظهر الفيديو بشكل جمالي رائع، تستطيع التعديل وتنقّل الكتابة في الفيديو بالشكل الذي ترغب فيه،كما ان كين ماستر البنفسجي يعطيك أفضل الادوات البسيطة والسهلة التي تساعدك في انشاء فيديو احترافي من خلال الهاتف.

شرح برنامج كين ماستر للأندرويد بالتفصيل

بعد القيام بتحميل نسخة كين ماستر 2022 برو ستلاحظ أنك تعمل على برنامج عالمي لوجود الكمّ الهائل من الفلاتر والاضافات والملصقات والتحسينات التي يحتويها التطبيق والتي من شأنها ان تساعدك في القيام بعمل فيديو مُتكامل بمزيات فريدة مُختلفة عن سائر التطبيقات الاخرى.

يمكنك عمل فيديوهات من خلال التطبيق بسرعة فائقة والتنقل مابين خصائص التطبيق المُختلفة، هُناك تاثيرات ستشعر أنها لبرنامج كين ماستر للكمبيوتر وليس للهاتف من عُمق الجودة التي تحتويها لتصنع لك فيديوهات في غاية الجمال والروعة، وتُمكنك من التنافس على اليوتيوب مع الغير.

تستطيع القيام بعمل فيديوهات خاصة بك ورفعها على قناتك اليوتيوب من خلال كين ماستر اخر تحديث، لتجعل فيديوهاتك أفضل من مُنافسيك في اي مجال، وتتصدر في البحث لكثرة الطلبات على الفيديو من حيث جودتهُ وتصميمه الرائع الذي قمت بتطبيقهُ على برنامج KineMaster Pro 2022 .

بعد الإنتهاء من عمل مشروعك الخاص على البرنامج يمكنك بكل سهولة حفظهُ ومشاركتهُ مع الاشخاص الاخرين على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك، انستقرام، كذلك يمكنك ارسالهُ للاصدقاء على جي بي واتساب او مشاركتهُ في حالتك الخاصة، ليم رؤيتهُ من قبل جميع المُضافين لديك.

ماهو افضل تطبيق لصنع فيديوهات؟

تردُنا رسائل بشكل يومي على منصة خلاصة البرامج عن أفضل برنامج لتحرير ودمج الفيديو لذلك سنوضح للجميع في هذه التدوينة أفضل تطبيق يعمل بكفاءة عالية من حيث الرسومات والادوات والفلاتر التي تجعل من الفيديو الخاص بك رائع ومنافس بشكل كبير لغيره في نفس المحتوى، قمت بتجربة العديد من تطبيقات تعديل الفيديو ومنها تطبيق فيديو شو VideoShow المُنافس الوحيد في نفس المجال ولكن لم اجد أفضل من تطبيق كين ماستر برو الجديد، حيث يحتوي على فلاتر عديدة مُميزة تتناسب مع جميع الفيديوهات كذلك هُناك رسومات عدّة يمكنك استخدامها في صناعة الفيديو.

جرّب أيضاً: جي بي واتساب آخر تحديث

ماهي مميزات كين ماستر الجديدة للموبايل KineMaster Pro APK؟

يحتوي تطبيق الفيديو كين ماستر 2022 على ميزات جديدة رائعة تختلف تماماً عن الغصدارات السابقة من حيث تحسين اداء الفيديو واضافات وفلاتر وتاثيرات جديدة مُميزة مما جعلتهُ أفضل تطبيق تعديل وتحرير الفيديو على الإطلاق، ستنبهر من الميزات التي ستقابلها عند البدء في إستخدام معدل الفيديو KineMaster احدث اصدار، سنسرد لكم بعض الميزات التي يحتويها التطبيق بالتفصيل لكي يتسنى على الجميع فهم مايحتويه التطبيق.

  • مؤثرات مُختلفة رائعة: هُناك الكثير من المؤثرات التي يحتويها التطبيق والفلاتر لتحسين جودة صورة الفيديو مما يجعلهُ أكثر احترافية عن غيره، يحتوي التطبيق على أكثر من 50 فلتر ومؤثرات جاهزة يمكنك إستخدامها في صناعة الفيديو الخاص بك بكل سهول، كما يمكنك الكتابة على الفيديو بخطوط مُختلفة مُميزة.
  • العديد من الأدوات: تستطيع من خلال كين ماستر البنفسجي الرائع دمج الكثير من مقاطع الفيديو مع بعضها في فيديو واحد مُتكامل، يمكنك أيضاً قص بعض الاجزاء من الفيديو لدمج البعض منها وكتابة النصوص على الفيديو واضافة بعص الملصقات المختلفة.
  • مقاطع سينيمائية: يمكنك من خلال كلين ماستر للأندرويد سرد قصة مُتكاملة لدمجها في فيديو واحد وقص اجزاء مُختلفة منها واضافة لها بعض الفلاتر والمُلصقات لتجعلها مُحسّنة بشكل كبير.
  • إنشاء المقاطع القصيرة: تستطيع بسهولة إنشاء مقاطع قصيرة من خلال دمج البعض واضافة اجزاء من مقاطع اخرى مع تحسين الجودة من حيث الفلاتر والتأثيرات والملصقات المُختلفة.
  • مُشاركة الفيديو الخاص بك: من خلال كين ماستر الجديد يمكنك مشاركة العمل الذي قمت بصناعته على مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات التواصل مثل الواتس أب لعرضهُ على الأصدقاء.

طريقة عمل فيديو على برنامج كين ماستر برو

ستتعرف على الطريقة الصحيحة لعمل فيديو احترافي من خلال برنامج KineMaster Pro اخر تحديث بخطوات بسيطة جداً لتُسهل على المُستخدمين التعرّف على أهم العوامل التي يتم إنشاء المشروع الخاص بهم، يعتقد الكثيرون انها لاتوجد تطبيقات مجانية تعمل بكفاءة عالية مثل التطبيقات المدفوعة، ولكن نؤكد أن جميع الخواص الموجودة في اغلب التطبيقات المدفوعة أصبحت متوفرة بشكل كامل مع اضافة تحسينات اخرى في تطبيق صناعة الفيديو كين ماستر الجديد، حيث اصبح مُنافس كبير في مجال تحرير الفيديو وصنع الفيديوهات العملاقة، يمكنك البدء الان تجربة بنفسك لتتعرف على الخصائص والميزات والطُرق وتتعرف عن كيفية إنشاء اول مشروع لك احترافي على كين ماستر، بحث أنهُ لايحتاج إلى شرح مُصور فالتطبيق مُبسط للغاية ليُسهل على الجميع القيام بالعمل عليه.

كيفية الحصول على تطبيق كين ماستر 2022 KineMaster؟

التطبيق مجاني مُتكامل مرفوع على منصة جوجل بلاي يمكنك الانتقال مباشرة من خلال الرابط المُدرج أسفل المقالة او الاستعانة بمُحرك بحث Google Play بإستخدام كلمة (KineMaster) بالانجليزية او (كين ماستر) بالعربية وسيظهر أمامك التطبيق متوفر بجميع الخواص والفلاتر وفي احدث نسخة متوافقة تماماً مع أجهزة الأندرويد

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
KineMaster
نظام التشغيل
اندرويد
حجم البرنامج
95M
نسخة البرنامج
5.1.11.22593.GP