طريقة حذف حساب تيليجرام بشكل نهائي

آخر تحديث: 21 أبريل 2020
طريقة حذف حساب تيليجرام بشكل نهائي

جدول المحتويات

طريقة حذف حساب تيليجرام بشكل نهائي العديد من المُستخدمين يشعرون بالملل من كثرة حساباتهم المُتراكمة على بعض التطبيقات ، فإذا أراد المُستخدم حذف حسابه على التيليجرام او مايسمى عند البعض التلغرام فقط هُناك طريقة واحدة يلجاَ إليها المُستخدم لكي يقوم بحذف حسابه بشكل كامل مع العلم أن حذف حسابك لايعني حذفهُ من التطبيق فقط بل يظهر للمُستخدمين والأشخاص الذين تتحدث معهم رسالة تحت مُسمى ( Deleted Account  ) أي لاوجود لإسمك أو بياناتك ومع العلم أنهُ عند رجوعك للتسجيل من جديد في التلكرام Telegram ستلاحظ أن جميع المُحادثات التي قمت بها سابقاً لن تستطيع إسترحاعها مرة اُخرى .

طريقة حذف حساب تيليجرام بشكل نهائي

  • قم بالدخول على الموقع الذي يحتوي على حذف حساب تيليجرام my.telegram.org/deactivate من هنا
  • قم بإدخال رقمك الذي قمت بتسجيل به حسابك على تيليجرام وقم بالضغط على Next .
  • ستصلك رسالة على هاتفك الذي مُفعل به الرقم يوجد بها كود قم بنسخه .
  • قم بالرجوع إلى المُتصفح الخاص بك وقم بلصق الكود الذي قمت بنسخه في المكان المخصص له واضغط على Sign In .
  • ستظهر لديك صفحة تُأكد حذف حسابك مكتوب فيها رقمك فقط وأكتب كما هو موضوح في الصورة في المُستطيل السُفلي وقم بالضغط على Done .
  • ستظهر لك صفحة التأكيد إضغط على Yes, delete my account .

طريقة حذف حساب تيلكرام Telegram عن طريق الايفون

إذا لم تمتلك لابتوب أو جهاز مكتبي وترغب في حذف حسابك عن طريق هاتفك الأيفون تفضل بالدخول على الرابط التالي لحذف حسابك من هنا

  • عندما تقوم بفتح الموقع الخاص بك قم بالذهاب إلى Your Phone Number وقم بكتابة رقم هاتفك الذي إشتركت به في تيليغرام والذي تريد إلغائه فقط أكتب مثل ماهو موضوح بالصورة التالية أي الرقم كامل مع مفتاح المدينة وأضغط على خيار Next .
  • بعد الضغط على التالي سيصلك كود التفعيل على تطبيق تيليجرام فقط إذهب إلى التطبيق وأنسخ الكود وتعتبر هذه الخطوة هي أهم خطوة في حذف الحساب .
  • الأن قم بلصق الكود الذي وصلك وقم بلصقه في حقل Confirmation code وأضغط على Sign In وستنتقل إلى الخطوة التالية ، إذا أخطاءت في كتابة رقم هاتفك يُمكنك إعادة كتابة الرقم بالضغط على ( Incorrect ) وقم بكتابة الرقم الصحيح .
  • بعد الضغط على خيار Sign In  ستنتقل إلى صفحة اخرى والتي يتم فيها توضيح سبب مغادرتك تطبيق تيليجرام أو سبب قفل حساب تيليقرام فقط قم بكتابة I’ll be back  أو اي جملة أخرى في الفراغ Why are you leaving  ثم إضغط على Done .
  • في الخطوة الأخيرة بعد كتابة سبب المُغادرة وهي التأكيد على حذف الحساب وهي الضغط على Yes, delete my account وسيتم حذف الحساب نهائياً بعدها .

بعد القيام بحذف الحساب بشكل نهائي من على موقع أو منصة تيليجرام تذكر أنك لن تستطيع إسترجاع مُحادثاتك السابقة كذلك لن تستطيع إستخدام إسمك المُستعار إذا كان شخصاً أخر قد قام بإستخدامهُ بعد قيامك بحذف الحساب هذه بعض المعلومات التي تم طرحها على منصة خلاصة البرامج وأي إستفسار طاقم الموقع بخدمتكم .

تحميل تيليجرام للأندرويد 2020 Telegram

يمكنك من خلال التطبيق الشهير تطبيق تيليجرام الذي استخدمه الجميع من مختلف الدول والذي حاز على جوائز عالمية كبيرة المراسلة الفورية بشكل امن من غير ان تشعر بخوف على الخصوصية التي يحتويها حسابك فمع هذا التطبيق لن تشعر بالقلق من الميزات التي يقدمها من ميزة المحادثات السرية والمشفرة والتي لن يتم معرفتها اي احد سواك انت والشخص الاخرى ولاحتى شركة التيليجرام نفسها كما ان الجميع ينتظر في التحديثات التي سيتم طرحها ميزة المكالمات الصوتية والفيديو على التيليجرام الميزة التي يفتقرها التطبيق والمنتظره منذ فترة طويلة ففي خطاب نشرته صحيفة ايطالية ان الشركة تتوعد الجميع بطرح ميزة مكالمات الصوت والفيديو في الاصدار الذي سيتم طرحه او الذي يليه تطبيق مميز يستحق جميع المبرمجين كل الشكر والثناء على ماقدموه من مزايا خدمة جميع الفئات قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفل المقالة .

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Telegram‏
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز