تطبيق تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بسرعة عالية للأندرويد

آخر تحديث: 9 أبريل 2020
تطبيق تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بسرعة عالية للأندرويد

جدول المحتويات

أصبحت تطبيقات تحميل الفيديو بكثرة على الانترنت لذلك صعُب على المُستخدم معرفة ماهو التطبيق الافضل بين تلك التطبيقات كون البعض لاتحمل مزايا مُتكاملة وتحتوي على سرعة فائقة في التحميل، نتقدم اليوم بطرح تطبيق رائع من خلالهُ ستستغني عن تلك التطبيقات أجمعها والذي يوفر لك جميع الميزات في طبق جاهز.

تطبيق Videoder الذي يمكنك من خلالهُ تحميل مقاطع الفيديو لجميع أنظمة الأندرويد من عدة مواقع وليس محصوراً على اليوتيوب فقط حيث يمكنك تحميل الفيديو بعدة صيغ مُختلفة بدقة وسرعة عالية، كما يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاُخرى.

تطبيق تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب
تطبيق تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب

ماهو تطبيق Videoder للأندرويد

هو برنامج فيديو رائع يتم من خلالهُ تحميل الفيديو بجودة عالية وبعدة صيغ مختلفة يمكنك من تصفح ومشاهدة جميع الفيديوهات بكل مرونة كما يتيح لك تحميل الصيغة التي تريد بسرعة دون حدوث اي مشاكل تم مقارنتهُ ببعض التطبيقات الاخرى والذي حصل على المركز الأول بين تلك التطبيقات صُمم خصيصاً ليُلبي حاجة مُستخدمي الويب أجمع يحتوي على العديد من اللغات واهمها اللغة العربية يمكنك خوض تجربة رائعة من خلال تحميل Videoder.

ميزات تطبيق Videoder للأندرويد

  • تطبيق مجاني بشكل كامل.
  • تنزيل الفيديوهات المُختلفة من خلال مجموعة كبيرة من مواقع تحميل الفيديو كذلك مواقع التواصل الإجتماعي.
  • سهل الإستخدام يحتوي على واجهة بسيطة وسلسة.
  • نسخ عنوان الفيديو الذي ترغب في تحميلهُ من اي موقع ولصقهُ في شريط عنوان تطبيق فيديو دير ليتم التحميل بشكلٍ مُباشر.
  • تحميل مقاطع الفيديو على صيغة صوت MP3 ليتم تحميلهُ بشكلٍ أسرع.
  • يُمكنك مشاهدة جميع المقاطع على التطبيق حيثُ يدعم جميع صيغ الفيديو والتي تبدا من 144p إلى 4K بدقة عالية دون تقطيع.
  • يستهلك مايقارب 50 ميغا من ذاكرة الوصول هذا مما يجعل التطبيق لايستهلك كثيراً من موارد الهاتف.
  • ميزات رائعة جديرة اُخرى.

ماهي الأنظمة التي يدعمها تطبيق Videoder ؟

من خلال تجربة تطبيق فيديو در لاحظت الكثير من المُستخدمين يشعرون بالسعادة كونهم وجدوا الحل الأمثل في تحميل فيديوهاتهم الخاصّة لذلك قام مُطوروا التطبيق بدعم أكبر عدد ممكن من الأنظمة واهمها أنظمة الويندوز بأي اصدار كذلك يعمل التطبيق على أجهزة الويندوز بنظام ( MAC ) كذلك يستطيع المُستخدم تشغيلهُ على ألأجهزة اللوحية بعدة أنظمة مثل آندرويد – ويندوز – iOS وذلك من خلال المتجر الرسمي او ملف APK مُباشر.

تحميل من اليوتيوب مباشرة

البعض يعتقد ان تطبيق Videoder لايقوم بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بشكل مُباشر بل عن طريق روابط فقط ولكن نؤكد لجميع المُستخدمين ان التحميل من خلال اليوتيوب أصبح بشكلٍ رسمي من خلال التطبيق كذلك يُمكنك تصفح جميع مقاطع اليوتيوب ومشاهدة البث المُباشر بكل سهولة وحرّية.

نحميل برنامج Videoder لتحميل مقاطع اليوتيوب للأندرويد

بعد ان تم سرد بعض خصائص التطبيق لم يتبقى على الجميع سوى تحميل التطبيق ومشاهدة جميع الفيديوهات بسهولة وحريّية ومتابعة جميع المُباريات كذلك البث المُباشر الأن على خلاصة البرامج تستطيع تحميل التطبيق دون قيود من خلال الرابط المُدرج أسفل المقالة لأندرويد.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Videoder
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
10.7M
نسخة البرنامج
14.4.2