طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي أمريكي مجّاناً مدى الحياة

آخر تحديث: 15 أبريل 2020
طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي أمريكي مجّاناً مدى الحياة

جدول المحتويات

لكثرة الطلبات حول التطبيقات التي تعمل على إنشاء ارقام وهمية للأندرويد لتفعيلها في الواتس اب والايمو وغيرها من تطبيقات التواصل ناتي إليكم اليوم بطرح التطبيق الأكثر فعاليّة لتفعيل ارقام وهمية أمريكية بكل سهولة دون قيود.

لكل شخص نوعاً من الخصوصية لذلك يلجاء البعض لإستخدام ارقام غامضة بعيداً عن المكشوف لتوضيح بعض الأمور التي يرغب في معرفتها والحصول على ارقام وهمية لتفعيلها في الواتساب والتيليجرام كذلك تفعيلها للإتصال بها مثل الايمو وجوجل دو وغيرها.

ماذا يعني رقم وهمي امريكي؟

هو عبارة عن رقم وهمي لاوجود لهُ في قواعد بيانات الإتصالات الامريكي على الإطلاق اما ان يكون قد تم حذفهُ من سجلات النظام او لم يُسجل مُطلقاً لذلك يُسهل على الجميع الحصول عليه وإستخدامه لتفعيلهُ بكل سهولة عن طريق بعض البرامج التي توفر هذه الخدمة.

كيف يمكنني الحصول على رقم امريكي وهمي؟

اصبح امر الحصول على رقم امريكي وهمي صعب للغاية في الاونة الأخيرة خاصّة أن مُعضم التطبيقات التي تقوم بإنشاء ارقام وهمية تم حظرها وحجبها عن المُستخدمين ولكن سنضع لكم التطبيق الأمثل لتفعيل ارقام وهمية غير محدودة بكل سهولة من خلال تحميل أحدث نسخة من تطبيق Primo للأندرويد وتفعيل رقمك الواتس اب بكل سهولة.

مميزات برنامج بريمو Primo لتفعيل رقم وهمي امريكي

  • تطبيق مجاني مدى الحياة.
  • لايتطلب منك رسوم مالية عند الحصول على الرقم الوهمي.
  • تمتع بخصوصية آمنة بعيداً عن الأنضار.
  • تفعيل رقم وهمي امريكي بكل سهولة من خلال إضافة الايميل الشخصي الخاص بك.
  • مميزات رائعة اخرى.

تحميل برنامج بريمو لتفعيل رقم وهمي امريكي مجاني

يُمكنك الحصول على رقم امريكي وهمي بسهولة من خلال تحميل برنامج بريمو وذلك بخطوات بسيطة بعد تثبيت التطبيق سيتطلب منك ادخال الاسم المستعار والايميل وسيتم ارسال لك رسالة التفعيل على الايميل قم بالغط على الرابط لتتمكن من انشاء رقم وهمي للواتس اب 2020 بسهولة مدى الحياة من خلال الرابط المُدرج أسفل المقالة.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Primo
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
40.4M
نسخة البرنامج
2020